الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

عبلة كامل توجّه هذه الرسالة لمرّوجي شائعة إصابتها بالسرطان

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
عبلة كامل.
عبلة كامل.
A+ A-
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، وعديد من المواقع الإخبارية في الساعات الأولى من صباح أمس الثلثاء، بخبر تدهور الحالة الصحية للفنانة الكبيرة عبلة كامل، نتيجة إصابتها بمرض السرطان.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، التي يُمثلها الدكتور أشرف زكي، على نفي صحة هذه الشائعة، وأكدت أنها بخير وأن كل ماتم نشره غير ئدقيق ولا يمت للواقع بصلة.

ولكن فاجأ الكاتب والروائي بلال فضل، الجميع أمس بنقل رسالة على لسان عبلة كامل، كلّفته بنقلها لجمهورها في مصر والوطن العربي فكان نصّها: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس لا تتقي ربنا وتخاف منه في وقت مثل هذا فمتى ستتقيه وتخاف منه؟ وما الذي سيستفيده إنسان من أنه يُقلق حياة الناس بكلام كذب، يدّعي أنه ينشره لأنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة به وراضية عنه".

وأضافت كامل في رسالتها: "لا أمتلك حسابات على السوشيل ميديا ولن يكون عندي في أي يوم من الأيام، ولا أتابع السوشيل ميديا ولا أنشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بهذا، وأتمنى من يرى حساباً منسوباً لي يسهم في قفله بقدر ما يستطيع، وهناك حساب تدعي صاحبته أنها ابنتي ليست له علاقة بي أو بابنتيّ فاطمة وزينب".

واستطردت: "كل ما ينشر في هذا الحساب كذب، والكلام الذي نُشر فيه عن أنني لست فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافتراء، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وأشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم لي وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة لي ويخلي لكم حبايبكم".

وتضمنت خاتمة رسالة الفنان القديرة عبلة كامل: "أتمنى من يرى هذه الرسالة، ويقرأ بعدها كلاماً منسوباً للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب الذي ينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكراً جزيلاً لحضراتكم".

 

الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها: "عيب،...




جدير بالذكر أن الفنانة عبلة كامل، تصدّرت قائمة الكلمات الأكثر بحثاً على غوغل، عقب دقائق من نشر شائعة إصابتها بمرض السرطان، فضلاً عن تصدّرها ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبّبت هذه الشائعة، في إزعاج أسرتها ومحبيها الذين باتوا ليلة حزينة خوفاً على حالتها الصحية، والنفسية، بعد انتشار هذا الخبر المؤسف عنها.

عبلة كامل، تعرّضت لثلاث شائعات أخرى، أحدثت وقتها ضجّة أيضاً، على الساحة الفنية، وهي وفاتها في حادث سير، واعتزالها التمثيل بشكل نهائي بسبب اعتقادها أن الفن حرام، ولكنها ردّت على ذلك عملياً من خلال مشاركتها في مسلسل "العندليب"، وتجددت شائعة اعتزالها منتصف العام 2020 الحالي، لكن خرج زوجها الفنان أحمد كامل، ليؤكد أنها لم تُدل بأي تصريحات تعلن خلالها اعتزالها الحياة الفنية، لكنها ستتوقف فترة عن التمثيل بسبب جائحة كورونا، وستعود لجمهورها مرة أخرى عقب استقرار الأوضاع.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم