الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

تعاون مثمر مع حاتم العراقي... رندلى قديح لـ"النهار": يفاجئني دائماً بمقالب قبل التصوير

المصدر: "النهار"- لمياء علي
رندلى قديح وحاتم العراقي.
رندلى قديح وحاتم العراقي.
A+ A-
تحقّق المخرجة اللبنانية رندلى قديح نجاحات كبيرة خلال الفترة الحالية، ولا سيّما بعد نجاح تعاونها الثالث مع النجم العراقي حاتم العراقي في كليب "بعد حبني" الذي لاقى تفاعلاً جماهيرياً كبيراً.
 
 
وأعربت قديح عن سعادتها بنجاح الكليب الذي أظهرت من خلاله طبيعة لبنان الساحرة، وخطفت بهذه المشاهد الأنظار.
 
 
وأضافت في حدبث لـ"النهار" أنّها تعاونت مع العراقي من خلال أعمال عدّة، حيث تم تصوير كليبين، أولهما "بعد حبني"، الذي تم طرحه، والثاني يتم التحضير له، وتتبقى فيه عمليات المونتاج، كما تم تصوير حفلة غنائية له جدّد فيها أغنياته القديمة على الطريقة الحديثة.
 
 
 
وتحدّثت عن الكواليس في كليب "بعد حبني"، وقالت إنها كانت مليئة بالأجواء الرائعة، المفعمة بالإيجابية، نظراً إلى أنّ حاتم يتمتع بشخصية رائعة، وقريب من قلوب الناس وخفيف الظل، كما كان متفاعلاً في التصوير.
 
 
 
وكشفت عن مواقف طريفة داخل كواليس العمل مع الفنان العراقي، وقالت إنه ينفذ فيها مقالب كثيرة قبل انطلاق التصوير، وفي الحياة بشكل عام أيضاً.
 
وروت تفاصيل أحد هذه المقالب في الكليب، وقالت إنها فوجئت به قبل التصوير، يريد إلغاء كل شيء وافتعل مشكلة كبيرة، واصفة شعورها حينها بكلمة "كنت على أعصابي، إلى أن جاء ومازحني قبل بدء التصوير بساعات وقال لي هل سنبدأ غداً، وبرغم ذلك تعودت عليه وصرت أشتاق له، ومقالبه تدل على المحبة والصداقة".
 
 
 
وعن سر تعمّدها إظهار الطبيعة الخلابة التي يتسم بها لبنان، أكدت أنّ السبب وراء ذلك، هو أن بلادها الحبيبة تتمتع بطبيعة ساحرة وجذابة: "دائماً أحب أن أظهر في بعض المشاهد جمال لبنان عندما أقوم بالتصوير الخارجي، سواء الجبال أو البحر أو المناظر الطبيعية التي تساهم في ظهور لبنان بشكل مختلف".
 
 
 
وأردفت: "أنا من الأشخاص الذين يستمعون إلى الأغنية، وأحاول معرفة شخصية الفنان، وإظهارها في مشاهد الكليب، وألا أكرر أفكاري في أعمالي، وبخاصةٍ أنني أحياناً أتعاون مع الفنان نفسه في أكثر من عمل، وهذا في حد ذاته يُعد تحدياً مع نفسي، بأن أحاول أن أقدم كل ما هو جديد بإحساسي".
 
 
 
واستطردت: "هذا الإحساس ينجم عن سفري ونضوجي كامرأة ومحبتي تسليط الضوء على فكرة معينة كل فترة، سواء كوميديا أو فيلماً استعراضياً أو قصيراً، وفي الوقت نفسه، أحاول بين الحين والآخر متابعة التكنولوجيا في العالم وما هو الجديد، ويساعدني في ذلك شقيقي علي قديح، وهو المدير الفني، ونعمل معاً على الملابس والديكورات وغيرها من الأمور التي نخلقها داخل الكليب".
 
 
وختمت بأنّها تستعد لأكثر من خطوة جديدة مع العراقي والفنانة ليال عبود، والفنان كرار صلاح، كما أنّ هناك استعدادات لفيلم سينمائي جديد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم