الأحد - 29 أيار 2022
بيروت 25 °

إعلان

بعد "سنوات الجريش"... ستيفاني صليبا تتخطّى رهاب حادثة سبّبت لها حرقاً في جسدها (فيديو)

المصدر: "النهار"
الممثلة ستيفاني صليبا في دور لينا.
الممثلة ستيفاني صليبا في دور لينا.
A+ A-
تحدّثت الممثلة ستيفاني صليبا عن تفاصيل تحضيرها لشخصية لينا التي أدّتها في المسلسل الرمضاني "سنوات الجريش"، كاشفة عن شعورها بالخوف لحظة علمها بأنّها ستؤدّي دور شخصية عسكرية محاربة وحاملة للسلاح، مضيفة أنّها خضعت لتدريبات عسكرية مكثّفة بين لبنان وتركيا لتتقن استخدام السلاح من الطراز القديم يعود إلى العام 1940.
 
هي المرّة الأولى التي تحمل فيها صليبا السلاح، وتعترف خلال حلولها ضيفة في برنامج "بلا فلتر" على "ويب تي في النهار": "هي المرّة الأولى في حياتي التي أحمل فيها السلاح، انتابني الخوف، وخضعت لتدريبات عسكرية كي أصل إلى المستوى الذي رآني فيه المشاهد".
 
وتروي صليبا في هذا الشقّ أنّ الخوف من السلاح يعود إلى حادثة حصلت معها سابقاً في موقع التصوير بسوريا، عندما كانت تؤدّي مشهداً مع الممثلة تقلا شمعون في خماسية "لعبة القدر" من مسلسل "وجع الصمت" الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح". وتتابع: "عندما أطلقت سحر (تقلا شمعون) النار وأصابتني، حصل خطأ، بعد انفجار اللاصق الذي يستخدم لتصوير مشهد إطلاق النار داخل جسدي بدل أن ينفجر خارجه وسبّب لي حروقاً. وإلى اليوم، أصاب بالرهاب لدى رؤيتي السلاح، وأتقصّد معرفة التفاصيل في كلّ مشهد يكون فيه السلاح حاضراً".
 
إلّا أنّ صليبا تؤكد أنّ ما خاضته في "سنوات الجريش" مغامرة وتجربة استثنائية لن تتكرّر في حياتها، لافتة إلى الظروف القاسية التي واكبتها وفريق العمل خلال تصوير العمل: "تمّ التصوير في تركيا، عانينا الصقيع لاسيّما أن 90 في المئة من المشاهد كانت خارجية. وقد وصل بي الأمر إلى اضطراري لارتداء أكثر من 5 بنطلون فوق الزيّ الخاصّ بمشاهدي من شدّة الصقيع".
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم