السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

ترويض حيوانات مفترسة وغرق في النيل... نجوم دراما رمضان يعرّضون حياتهم للخطر (صور)

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
محمد إمام.
محمد إمام.
A+ A-
ساعات قليلة، وتبدأ القنوات التلفزيونية في عرض مسلسلات شهر رمضان، التي بدأت الترويج لها منذ أيام، ما زاد من حالة الترقب لدى الجمهور لمتابعة أعمال نجومهم المفضلين.


وشهد عديد من المسلسلات، تنفيذ مشاهد كادت تعرّض صنّاعها للخطر، خاصةً بعد تحدي الممثلين أنفسهم ورفضهم الاستعانة بـ"دوبلير" لتنفيذها بدلاً منهم.


ومن أبرز هؤلاء محمد إمام، الذي يخوض السباق بمسلسل "النمر" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي داخل حارة شعبية مصرية.

وتبين من خلال البرومو التشويقي للمسلسل، احتواؤه على عديد من المشاهد الصعبة، والخطيرة، ويعد إمام، من أكثر الفنانين المعروفين برفضهم الاستعانة بالبديل في أعمالهم.

وأكّد ذلك، عبر إنستغرام، موضّحاً أنّه قفز من فوق كوبري على سيارة مسرعة، وتبيّن من نظرته الارتفاع الكبير الذي ققز منه، فكان من الممكن أن يعرضه للإصابة.



الفنّانة روجينا، أيضاً، تشارك في الماراثون بمسلسل "بنت السلطان" الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما.

وكشفت عن مشهد خطير قامت بتنفيذه هو غرقها في نهر النيل، وتبيّن من كواليسه التي نشرتها عبر "إنستغرام"، محاولة إنقاذ طاقم العمل لها، بعد الانتهاء من التصوير.



ويشهد "نسل الأغراب" تعاون اثنين من أهم نجوم الحركة في مصر، هما أحمد السقا، وأمير كرارة، وتبين من خلال المشاهد الترويجية للعمل، وجود أسد، داخل فيلا الأخير.

ومن خلال المعلومات التي تم تداولها حول هذا الحيوان المفترس، أنّه تمّت الاستعانة به من السيرك القومي، وتدرّب كرارة، على التعامل معه بمعاونة مدربيه، الذين أكّدوا أنّه قضى أسبوعين مع فريق العمل، وتعوّد رائحة الفنان المصري، فلم يشكل خطراً عليه.

وفي مشهد بالبرومو الترويجي، لم تتم الاستعانة بـ"دوبلير"، حينما كان كرارة يطعمه بنفسه.



محمد رمضان، ظهر في البرومو الترويجي لمسلسله "موسى" وهو يجلس بجوار تمساح كبير الحجم، بينما كان يسير على رأسه آخر صغير.

وفي كواليس التصوير التي يشارك بها الفنان المصري، جمهوره بصفة مستمرة، ظهر وهو يحمل تمساح آخر.

ولم يكن هذا الحيوان المفترس الأول، معه في أعماله، ولكنّه اعتاد أن يظهر معها بشكل مستمر، للتعبير عن جرأته وعدم خوفه منها.


 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم