السبت - 22 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

ساندرا بولوك: لولا "نتفليكس" لكنت خارج الأضواء

المصدر: "النهار"
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
A+ A-

كشفت الممثلة العالمية ساندرا بولوك في أحدث مقابلة لها مع "The Hollywood Reporter" أنها تنسب نجاحها لشبكة "نتفليكس" التي "ما كانت لتحقّق النجاح والاستمرارية في عملها  من دونها".

وأوضحت بولوك أن "نتفليكس" تؤمّن العمل لعدد كبير من نجوم هوليوود قائلة: "إنها جيدة للفنانين ولصانعي الأفلام. من دونها كان عدد كبير من الأشخاص فقد عمله".

 

 

وتابعت: "من دون (نيتفلكس) ما كنّا لنسمع قصص الآخرين. من كان يظنّ أن امرأة مثلي ستظلّ تعمل حتى هذه المرحلة؟ كنت لا شك سأكون خارج الأضواء".

وأكدت النجمة أنّ النجاح الذي شهده مسلسل "لعبة الحبار" يعود بالدرجة الأولى لطرحه على الشبكة الشهيرة. وسلطت الضوء على إيجابيات أخرى أساسية مثل التعرف على تقاليد وعادات البلدان الأخرى، الأمر الذي لم يكن متاحاً قبل عقد من اليوم، مضيفةً: "إنه يجمعنا رغم كل الانقسامات في العالم، لنتشارك قصصنا المماثلة والمختلفة".

لطالما كانت بولوك واضحة وصادقة في تصريحاتها للإعلام، فقد سبق أن كشفت عام 2018 عن رغبتها بالاعتزال بسبب التحيز الجنسي في هوليوود.

وصرّحت آنذاك لصحيفة "USA Today": "تأثرت كثيراً مسيرتي الفنية بسبب جملة (أرغب أن يقوم هذا الشخص بالدور) ولم يقتصر الأمر على مهنتي بل في حياتي اليومية كذلك. منذ صغري، كانت تقول لي أمي (لستِ مضطرّة إلى الزواج) يمكنك شق طريقك بنفسك وربح المال بمجهودك. وقد خرجت إلى العالم بهذه العقلية، باعتقادي أن جميعنا سواسية، ويمكنني فعل كل ما يفعله الرجل".

 

 

يذكر أن بولوك حققت في الآونة الأخيرة نجاحات لافتة في عالم الترفيه حيث صنف فيلم Bird Box، الذي شاركت في بطولته، وهو واحد من أنجح أفلام "نتفليكس"، بعدما شاهده نحو 35 مليون شخص في الأسبوع الأول من بثه على الشبكة.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم