الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

كورونا يطرق بابه للمرة الثانية... وجيه صقر لـ"النهار": "لا للاستسلام"

المصدر: "النهار"
وجيه صقر.
وجيه صقر.
A+ A-
بعدما كان من أوائل الفنانين اللبنانيين الذين أصيبوا بفيروس كورونا قبل خمسة أشهر، وحظي بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ حمل جسده الفيروس إلى جانب والدته الكبيرة في السن.
 
تمكن الفيروس للمرة الثانية من الفنان اللبناني وجيه صقر الذي كشف عن إصابته مرة جديدة بعد تعافيه، وظهور أعراض ألم في الرأس وسعال، وأعلن عن تواجده في منزله بجبيل لقضاء فترة الحجر الصحي حتى يستعيد صحته مجدداً، في حين طمأن الجمهور على صحة والدته وأنها بخير وينتظر ظهور نتيجة فحص الـPCR الذي خضعت له.
 
صقر لا يزال متمسكاً بروح عالية رغم صعوبة تقبّل واقع إصابته للمرة الثانية بالفيروس، وعلّق صقر لـ"النهار" قائلاً: "لا أزال في المراحل الأولية، أشكو حالياً من ألم في الرأس ومن السعال"، مضيفاً: "معنوياتي عالية ولا أزال أواظب على مساعدة كل مصاب بالفيروس بشتى الطرق ولن أتوقف، لن أفكر حالياً كيف حصلت الإصابة، سأخوض هذه المرحلة وأخرج منها منتصراً كما المرة الفائتة، ولا للاستسلام".
 

وكان الفيروس قد انتشر بكثرة في الأيام الفائتة في الأوساط الإعلامية والفنية اللبنانية حيث كشف كل من الفنانين ألين لحود وناجي الأسطا وأنور نور عن إصابتهم بفيروس كورونا، كما انضم يزبك وهبي ومالك الشريف وداليا داغر وفيني رومي وريمي درباس وهشام حداد وجو معلوف إلى قائمة المصابين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم