الأربعاء - 03 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

بعد الجلباب... محمد رمضان يمتطي جواداً في كواليس "موسى" (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
شارك الفنان المصري محمد رمضان محبيه بمقطع فيديو جديد، ظهر من خلاله وهو داخل كواليس تصوير مسلسله المقبل "موسى"، الذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

وظهر رمضان خلال الفيديو، وهو يرتدي الزي الصعيدي التقليدي، ولديه شارب ولحية، وكان يمتطي جواداً، وأعلن عن تحمسه لهذا العمل، مؤكداً أنه سيليق بجمهوره.
 
وفي سياق متصل، يحرص رمضان على مشاركة جمهوره كل خطواته الفنية، حيث نشر من قبل أول صورة له من داخل كواليس "موسى"، وكان يرتدي الجلباب الصعيدي.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة "سينرجي".
 
من جانب آخر، طرح رمضان أحدث كليباته الغنائية بعنوان "يلا بينا"، من كلماته وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.
 
يًذكر أنّ رمضان كان قد حقق نجاحاً ساحقاً، في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "البرنس"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولته مع عدد من النجوم منهم: نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلي ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج "سينرجي".

 

من كواليس #موسى #رمضان_يجمعنا #ثقة_في_الله_نجاح يليق بجمهور كبير #رمضان٢٠٢١ #mousa #series #movie #2021 #محمد_رمضان #mohamedramadan #mr1

Posted by Mohamed Ramadan on Sunday, January 10, 2021

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم