الإثنين - 17 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

سعد رمضان: اشتقت للغناء على المسرح وارتداء البزّات الرسميّة (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سعد رمضان.
سعد رمضان.
A+ A-
على أنغام "حلوة يا بلدي" للمطربة داليدا، افتتح الفنان اللبناني سعد رمضان سهرة تاسع ليالي مهرجان الموسيقى العربية، الذي يختتم فاعلياته مساء اليوم الثلثاء.

وحرص رمضان على تقديم أغنية مصرية وطنية في بداية حفله تعبيراً عن حبّه وتقديره للشعب المصري وجمهوره الذي حرص على حضور حفله أمس، وخلال كلمته التي أعقبت الأغنية، أعرب سعد رمضان عن اشتياقه للوقوف على خشبة المسرح، وارتدائه للزيّ الرسمي لمثل هذه الحفلات (البدلة) وإحياء حفلات جماهيرية، وهو ما افتقده مطربو العالم خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة كورونا.


وتوجه رمضان بالشكر، خلال كلمته، لوزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم، والعاملين على إقامة المهرجان، لحرصهم على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقدّم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته، فضلاً عن أغنية "شو محسودين"، "معزوم" ولأول مرة يغني بالمهرجان أغنية "آخ يا بيروت". وهو كشف في تصريح سابق لـ"النهار" أنه لم يتردد في قبول دعوة مهرجان الموسيقى العربية هذا العام على الرغم من التخوفات المنتشرة بسبب فيروس كورونا، وذلك لتشوقه لإحياء حفلات غنائية، واعتزازه بالوقوف على خشبة دار الأوبرا المصرية التي وقف على خشبتها كبار مطربي الوطن العربي.



تجدر الإشارة إلى أن الستارة ستسدل على فعاليات الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، مساء اليوم الثلثاء، بحفل للفنان التونسي صابر الرباعي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم