الثلاثاء - 19 تشرين الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

إليسا تنفعل وتتحدّث عن أزمتَي البنزين والكهرباء: أمثّل كلّ لبنانيّ جائع (فيديو)

المصدر: "النهار"
إليسا.
إليسا.
A+ A-
أحيَت النجمة إليسا حفل مؤسسة مي شدياق لتوزيع جوائز الصحافة. وكالعادة، لم تغِب السياسة عن تصريحاتها الجريئة، فتطرّقت خلال حديثها مع الإعلاميّ طاهر بركة، الذي قدّم الحفل، إلى أزمتَي الكهرباء والبنزين في لبنان، وقالت إنّها كغيرها من اللبنانيين تنقطع لديها الكهرباء 3 مرّات في اليوم، وتنتظر في الدور للحصول على البنزين.

وأضافت إليسا أنّها قادرة على السفر للعيش خارج لبنان، ولديها الإمكانيّة، ولكنّها ترفض مغادرة لبنان، لأنّ بلدها اليوم بحاجة إليها ولن تسافر.

كما طالبت بقليل من الحبّ للبنان، والتوقّف عن الانتماء للأحزاب، وقالت: "وقفوا تتبعوا ناس ماشيين وراهم مثل الغنم"، داعيةً إلى "تأسيس وطن".
 
 
وردّاً على سؤال إن كانت تمثّل حاليّاً أيّ فريق سياسي، أكّدت أنّها لا تمثّل أيّ فريق أو تيّار. وقالت: "أنا حاليّاً أمثّل نفسي فقط، وأمثّل كلّ انسان جائع ومحتاج"، مضيفةً: "أمثّل شعبي". كما أكّدت مجدّداً على شعار "كلّن يعني كلّن"، مطالِبةً بمحاسبة الجميع لمعرفة من السارق والناهب والفاسد.

إليسا التي انفعلت خلال الحديث، تحدّثت عن الحرّية في لبنان، وقالت: "إنّنا ولدنا في بلد تعتبر حريّة التعبير فيه مقدّسة، وإنّها لا تريد أن تتغيرّ هويّة لبنان"، مشيرة إلى أنّها "لا تريد تغيير طريقة لباسها، لأنّه يوجد حزب يريد أن يحكمنا".

وكانت إليسا قد عادت من دبي بعد أن استكملت إجراءات حصولها على الإقامة الذهبيّة هناك.


 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم