السبت - 02 تموز 2022
بيروت 29 °

إعلان

عرض مغرٍ لآمبر هيرد... قد تنجو من دفع الملايين لجوني ديب (فيديو)

المصدر: "النهار"
آمبر هيرد
آمبر هيرد
A+ A-

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن أن محاميَيْ جوني ديب ألمحا إلى تقديم عرض مغرٍ لطليقته آمبر هيرد مقابل تخلّيها عن استئناف الحكم الصادر بحقها.

 

وقال المحاميان بن تشيو وكاميل فاسكيز في المقابلة التلفزيونية الأولى لهما إن المناقشات جارية بشأن الحكم، بعدما أمرت محكمة فيرفاكس بولاية فرجينيا هيرد بدفع 8.35 ملايين دولار تعويضاً لزوجها السابق، وقررت الأخيرة الاستئناف.

 

وفي حوار شيّق، سأل المضيف جورج ستيفانوبولوس المحاميَيْن عن قولهما "إن الهدف لم يكن إفقار هيرد"، مسائلاً إن كان "من الممكن أن نشهد تسوية تُحجِم فيها هيرد عن الاستئناف مقابل تخلّي ديب عن التعويضات المالية"، فأجاب تشو بتحفّط حول "الكشف عن كلّ الأحاديث بين المحامي والموكل (ديب)، ولكنّ كما شهد السيد ديب، وكما أوضحنا في نهاية المحاكمة، لم يكن الأمر يتعلّق أبداً بالمال بالنسبة إلى السيد ديب... القضية كانت حول استعادة سمعته، وقد فعل ذلك"، مشيراً إلى أن ما ذكره المذيع مطروح على الطاولة.

 
 

 

 

ومن جهتها، قالت كاميل فاسكيز عن فوز ديب: "كان مفتاح النصر هو التركيز على الحقائق والأدلّة، وفرصة جوني لقول الحقيقة للمرة الأولى". ووصفت فريق هيرد بأنه "مخيّب للآمال" بعدما اعتبر أن انتصار ديب ضربة لحقوق المرأة وحركة "مي تو".

 

يُشار إلى أن محامي آمبر هيرد كشف في وقت سابق عن أنها ستستأنف قرار هيئة المحلّفين، الذي يدينها بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب، بعدما زعمت أنّها ضحيّة عنف منزليّ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم