الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

كانييه ويست وإرينا شايك معاً... وكيم كارداشيان: "سأحبّك مدى الحياة" (صور)

المصدر: "النهار"
كانييه ويست إرينا شايك.
كانييه ويست إرينا شايك.
A+ A-
أكد كانييه ويست وإرينا شايك الشائعات التي تدور حول قصة حبهما الجديدة تزامناً مع طلاقه من زوجته السابقة كيم كارداشيان بعد زواجٍ دام ستة أعوام.
في الصور الحصرية التي حصل عليها موقع "الدايلي ميل" البريطاني، يمكن رؤية كانييه (44 عاماً) وهو يتجول في نزهة مع إيرينا (35 عاماً)، في بروفانس الفرنسية، حيث يقيمان معاً في فندق فاخر يُدعى فيلا لا كوست.
 
 
وما لفت الانظار أنهما شوهدا معاً يوم الثلثاء، والذي صادف عيد ميلاد مغني الراب الرابع والأربعين، في اليوم عينه الذي نشرت فيه كيم (40 عاماً) صورة عائلية عبر حساباتها في المنصات الإجتماعية، حيث كتبت: "عيد ميلاد سعيد. سأحبك مدى الحياة!".
 
وعلم الموقع أن ويست وشايك وصلا إلى الفندق يوم الأحد، وأقاما لمدة ثلاث ليالٍ قبل المغادرة في وقت الغداء يوم الأربعاء. ويُعتقد أن مغني الراب قد استأجر الفندق الفاخر، الذي كان مغلقاً للجمهور أثناء إقامتهما.
 
 
لطالما كانت فرنسا وجهة النجم المفضلة، حيث قضى وقتاً طويلاً هناك مع زوجته السابقة كيم حين توجها إلى باريس عندما بدآ بالمواعدة للمرة الأولى في عام 2012.
كما جلست كيم في الصف الأول خلال عرض أزياء كانييه في أسبوع الموضة بباريس في آذار 2012، ما أحدث ضجّة كبيرة حينها حول علاقتهما.
ثم في عام 2014، قبل حفل زفافهما الفاخر في فلورنسا بإيطاليا، أقام كيم وكانييه حفلة قبل الزفاف في قصر فرساي بباريس.
وعلى الرغم أن علاقة ويست والعارضة الروسية قد تبدو عشوائية للبعض، إلا أن إيرينا وكانييه تربطهما صداقة منذ أكثر من عقد.
 
 
ففي عام 2010، شاركت عارضة الأزياء بفيديو أغنيته Power المستوحى من الجنة، حيث أدّت دور ملاك. وبعد ذلك بعامين شاركت في عرض الأزياء الذي أقامه في أسبوع الموضة بباريس لإطلاق مجموعتي الخريف والشتاء.
حدث رابط آخر بين الزوجين في الشهر الماضي، حيث ارتدت إيرينا قميص DMX صممه ويست بالتعاون مع Balenciaga. 
كانت إيرينا سابقاً على علاقة بالممثل برادلي كوبر، ولديهما ابنة اسمها ليا دي سين (4 أعوام)، قبل انفصالهما في عام 2019.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم