السبت - 21 أيار 2022
بيروت 23 °

إعلان

بريتني سبيرز تنشر 6 صور عارية... "هل تريدين أن يرى أصدقاء ابنك هذه الصور؟"

المصدر: "النهار"
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
A+ A-
عبّر جمهور الفنانة العالمية بريتني سبيرز عن قلقه واستيائه عقب نشرها الصور العارية نفسها 6 مرات على التوالي عبر خاصية الستوري، وفي المنشورات على منصّة "إنستغرام".

وفي التفاصيل، نشرت بريتني 3 صور عارية لها، تعود لفترة إجازتها في المكسيك مع خطيبها سام أصغري، وأرفقتها بتعليق: "هذه الصور من المكسيك، قبل أن يكون هناك طفل في بطني... لماذا أبدو أصغر بـ10 أعوام؟".

وأثارت منشورات بريتني حيرة الجمهور، الذي لاحظ تطابق الصور الجريئة، وإصرارها على نشر الصورة نفسها من أكثر من زاوية عدّة مرّات.

وظهرت بريتني في الصور عارية تماماً بينما تضع يدها على ثدييها، ما أدّى إلى غضب عدد كبير من الجمهور الذي طالبها بالتوقف عن هذا التصرّف. وكتب أحدهم: "لسنا بحاجة لرؤية هذا المنشور... لسنا بحاجة إلى رؤيته عدّة مرّات"، بينما كتب آخر: "من فضلك احترمي نفسك وأطفالك".

وعلّق شخص ثالث: "هذا المنشور علنيّ. هل تريدين أن يرى أصدقاء ابنك هذه الصور؟ أنت أفضل من هذا!".

ولم تتأثر الفنانة بكلّ التعليقات السلبيّة، بل نشرت بعد نحو ساعة الصّورة من جديد من زاوية مختلفة، ممّا دفع المتابعين إلى التساؤل عن حالتها النفسيّة وصحّتها العقليّة.

وعلّق أحدهم: "كلّنا نحبّك بريتني، ولكنّنا قلقون للغاية حيال تصرّفاتك"، فيما قال شخص آخر: "من فضلك توقّفي. ما تقومين به تصرّف مهين".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم