السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

غريسيا أنطون عروس في يومين... ورسالة لشريكها: "قلبي معك وين ما تروح" (فيديو)

المصدر: "النهار"
غريسيا أنطون في حفل زفافها مع زوجها جان مجاعص.
غريسيا أنطون في حفل زفافها مع زوجها جان مجاعص.
A+ A-

دخلت الزميلة في "أل بي سي آي" غريسيا أنطون القفص الذهبي مع شريك حياتها جان مجاعص في احتفالية زفاف بسيطة، اقتصرت على الأهل وبعض المقربين والأصدقاء، في كسروان.

وفي رسالة معبّرة أرفقتها مع فيديو إتمام مراسم الزفاف في الكنيسة، تحدّثت أنطون عن قرار الزواج الذي اتخذته وزوجها بلحظة عفوية، فكتبت: "يوم الجمعة عندما كنّا عائدين من أفريقيا، أنا إلى لبنان وجان إلى البحرين، حدث أسوأ حدث، كورونا بدل كلّ الأجندة، والإجراءات الوقائية على المطارات كانت تتبدّل كل ساعة، حينها أضطر جان بعد عذاب ثلاث رحلات بليلة واحدة والنوم داخل المطار من غير هاتفه النقال أن يعود إلى لبنان".
 

وأكدت أنطون أنّ رغم الحالة السيئة التي حدثت مع مجاعص، إلّا أن عودته كانت "جميلة" بالنسبة لها بعد غياب، مشيرةً إلى أنّه خلال فترة حجره في لبنان بسبب الإقفال العام، طلب منها الزواج يوم الجمعة ليُسافر بعدها في نهار السبت.

وفي رسالتها وهي في فستانها الأبيض، أكدت أنها لم تتردد لحظة واحدة في التفكير بالزواج، مضيفة: "قررت أن أسانده بعد خمس سنين قطعوا... شكراً لأنّك تحملت نكدي".

وحضّرت غراسيا أنطون مراسم زفافها خلال يومين في عرس مصغّر وعدد قليل من الحضور، مؤكدة أنها افتقدت بعض أقاربها وأصدقائها وزملائها في الـ"أل بي سي آي".

وختمت أنطون رسالتها المؤثرة بالقول: أنا باقية في لبنان وسأتابع عملي إلى جانب أهلي، وقلبي معك وين ما تروح، اليوم الصبح افترقنا ووصلتك ع المطار، بس أنا دايماً حدك حتى لو من بعيد، وبوعدك نفّذ كل شي قلتلك ياه ببيت الرب!".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم