الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 17 °

إعلان

تيم حسن على طريقة أرطغرل... هل تغزو إطلالته أوساط الشباب؟

المصدر: "النهار"
تيم حسن على طريقة أرطغرل.
تيم حسن على طريقة أرطغرل.
A+ A-
يحرص النجم السوري تيم حسن، في كلّ أعماله على الظهور بإطلالة مختلفة تماماً عن سابقاتها، وعلى التغير الدائم وفق متطلبات الشخصية التي يؤديها. وحتى في مسلسل "الهيبة" بجميع أجزائه، كانت إطلالته تختلف وتحظى بانتشار واسع في أوساط الشباب، وصولاً إلى "الهيبة- الرد"، حيث ظهر بإطلالة مُهملة نتيجة عزلته في الجرود، وكان يضع غطاء الرأس بشكل دائم، حتى انتشرت هذه الاطلالة، وقلّده كثر من رواد مواقع التواصل.
 

 
مفاجأة جديدة من مفاجآت النجم السوري، كانت إطلالته في مسلسله الجديد "أنا"، حيث نشر صورة له يظهر فيها بشعر مربوط من الخلف، الأمر الذي جعله حديث رواد مواقع التواصل، وانقسمت الآراء بين معجب بالإطلالة الجديدة والتأكيد على أنّها ستصبح موضة رائجة بين الشباب، والبعض الاخر طالبه بأن يحتفظ بـ "لوك" جبل الذي أحبّه فيه الجمهور.

وما لا يعرفه البعض، أنّ اطلالة تيم حسن الجديدة، مستوحاة من إطلالة الممثل التركي أنجين التان دوزيتان الشهير بأرطغرل، حيث بدأ منذ خمس سنوات بإطالة شعره من أجل دوره في مسلسل "قيامة ارطغرل".
 
 
وكان يربط شعره بهذه الطريقة خارج أوقات التصوير ويظهر بهذه الإطلالة في المناسبات العامة، وكانت تروق كثيراً من الشباب، فانتشرت هذه الموضة بين فئة منهم، هي التي عرفت بـ"تسريحة أرطغرل".

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم