الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

وائل جسار ينسى كلمات "مليون أحبك" خلال حفل الموسيقى العربية... "كورونا السبب" (صور)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
وائل جسار.
وائل جسار.
A+ A-
للعام الثالث على التوالي، يشارك الفنان اللبناني وائل جسار، بفعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدولي، التي تقام بدار الأوبرا المصرية.

وأحيا جسار أمس الأحد، حفل ثامن ليالي المهرجان، والذي استهله بأغنية "بحبك يا مصر" تعبيراً منه عن محبته لشعب مصر وأرضها، وحرص جسار خلال كلمته التي ألقاها ضمن الحفل على توجيه الشكر لوزيرة الثقافة المصرية والمسؤولين عن إقامة المهرجان في ظل هذه الظروف الصعبة، التي يشهدها العالم من انتشار موجة ثانية لفيروس كورونا.
 

وقدّم جسار خلال الحفل باقة متميزة من أغنياته أبرزها: "غريبة الناس"، "نخبي ليه"، "بتوحشيني"، وخلال أدائه لأغنية "مليون أحبك" نسي بعض كلماتها، وأكد لجمهوره أنه لم يحي حفلات غنائية منذ ثمانية أشهر بسبب فيروس كورونا.
 

وعلى صعيد آخر، يستعد الفنان وائل جسار، لطرح أغنية رومانسية جديدة خلال الفترة المقبلة بعنوان "ولا في الأحلام" تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر أحمد قطقوط، وتوزيع أحمد زعيم، والكليب إخراج المخرج الشهير فادي حداد.
 

يذكر أنّ فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية انطلقت في الأول من شهر تشرين الثاني الحالي، وتستمر حتى العاشر منه، وتقدم دار الأوبرا هذا العام نحو 28 حفلاً غنائياً يقدمها 93 فناناً من خمس دول عربية هي لبنان، مصر، الأردن، العراق، وتونس، أبرزهم الفنان سعد رمضان، والفنان التونسي صابر الرباعي الذي سيحيي حفل الختام، هاني شاكر، وآخرون.
 
وأكدت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ورئيس دار الأوبرا الدكتور مجدي صابر، حرصهما التام على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتوفير أدوات التعقيم والمواد المطهّرة، فضلاً عن افتتاح مسارح مفتوحة لتجنب الزحام وتخفيف الضغط على مسارح الأوبرا المغلقة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم