السبت - 05 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

في عيد ميلادها... شيرين عبدالوهاب تنثر محبتها على الجميع

المصدر: "تويتر"
محمد السعيد
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
اعتبرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عيد مولدها الذي حل أمس الخميس، مختلفاً عن سابقيه، على حد قولها، ضمن سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، حرصت خلالها على توجيه عدد من الرسائل الإيجابية لجمهورها وزملائها وزوجها وابنتيها ووالدتها، وأكدت خلالها أنها أصبحت تنظر إلى كل الامور بإيجابية انعكست على كلامها وتغريداتها. 
 
وقالت: "كل سنة وأنتم عيدي، دعاء أمي لي كان محبتكم، ورضا ربنا عليّ محبة الناس، اللهم أدمها عليّ يا رب. هذه السنة لأول مرة يأتي عليّ يوم ميلادي وأجد نفسي أضحك وسعيدة".
 
وتابعت: "كل سنة كان هذا اليوم بالنسبة لي يوم حساب... ماذا فعلت؟ وما لم أفعل، وما الذي كان يجب عليَّ فعله. لكن هذه السنة أشعر أن هناك شيئاً مختلفاً كما أن أهدافي اختلفت".
 
وأضافت: "سعيدة وأضحك لأنني أنظر إلى كل شيء بإيجابية، مثل أنني الحمد لله على مدار 20 سنة، لم أقصر في عملي وعملته بمنتهى الحب والحمدلله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير".
 
وعلى المستوى الشخصي، تابعت: "أنا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه زوجي وأخي وصديقي وابني وسعيدة ببناتي وعائلتي. ربنا يبارك لي فيهم، وكل جمهوري في الوطن العربي كله الذي يجعلني أشعر أن كل البلاد بلدي".
 
كما وجهت رسالة لزملائها بالوسط الفني: "سعيدة بنجاحي ونجاح زملائي وزميلاتي لأننا نسعد الناس بشغلنا وأتمنى أن يكونوا بصحة جيدة، وأشكر كل إنسان ساعدني في حياتي، للوصول إلى ما أنا فيه الآن".
 
واحتفلت شيرين عبدالوهاب، أمس الخميس، بعيد ميلادها الـ40، فهي من مواليد 8 تشرين الأول العام 1980.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم