الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

حكيم والجسمى والعسيلي يتألقون في حفل الجلالة: "النصر... عيد لكل العرب" (صور)

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
حكيم وعسيلي وسليم والجسمي وحجاج.
حكيم وعسيلي وسليم والجسمي وحجاج.
A+ A-
قدّم عدد من الفنانين المصريين والعرب، فقرات رائعة خلال فعاليات الحفل الغنائي الذي أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة، والتي تقام على هامش الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر الـ47، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو الحفل الذي تم تسجيله على ليلتين ويذاع على قناتي ON، وDmc حصرياً.
 
قدّم الفنان حسين الجسمي خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانيه مثل "أما براوة"، "وطالت المسافات"، "مين هم أجدع ناس"، "تسلم ايدينك"، كما غنّى باللهجة الإماراتية "أنا لها شمس"، كما غنّى "بشرة خير"، وحرص على توجيه التحية للشهداء وأسرهم حينما غنّى بعدها "بحبك وحشتيني"، أيضاً ختم الحفل بأحدث أعماله الغنائية ممثلة في أغنية "بالبنط العريض".
 
ثم أكّد في كلمته أن شعبيّ الإمارات ومصر شعب واحد، وعيد النصر عيد لكل الوطن العربي.
 
 
وبدأ حكيم فقرته بأغنيته الشهيرة "السلام عليكم"، وسط تفاعل الجمهور الحاضر، ليواصل تقديم فقرته الغنائية بتقديم أشهر أغنياته منها، كله يرقص، قلبى يا ناس، ليلة بمبي، جاني جاني، سيبونا في حالنا، هابوسه، حلاوة روح.
 
وحرص النجم حكيم على توجيه كلمة خلال الحفل، قائلاً: "تحيا مصر بسواعدها وبالفكر الذى نفذ وصنع وبكل مصرى فخور ببلده، ونحن نفتخر بمدينة الجلالة والإنجازات في كل مكان في مصر"، ليقدم بعدها أغنية "مصر أهي".
 

وبدأ النجم خالد سليم الاحتفالية بأغنية "حلم عمري"، معرباً عن سعادته بالمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر الـ47.

وقال: "سعيد أنني موجود وأحتفل بمصر ونصر أكتوبر... وأفتخر بوجودي في هذا المكان الساحر وتحية شكر وتقدير لما رأيناه في هذه المدينة، وتحية لكل من ساهم في هذا الإنجاز على أرض مصر".

وأشعل خالد سليم الحفل فور غنائه "بلاش الملامة" التي ألهب بها حماس الجمهور، وهذه الأغنية من أبرز العلامات في مشواره الغنائي، وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحاد والرقص عليها، ليقول "خالد": "سعيد بكثرة تصفيقكم... ربنا يسعد قلوبكم مثلما أسعدتموني"، ليغني بعدها "لكل عاشق وطن" وردد الجمهور كلمات الأغنية وهم يحملون أعلام مصر، واختتم الحفل بأغنية "عشنا قد إيه".
 
 
وأحيا المطرب محمود العسيلي رابع فقرات الحفل، حيث صعد المسرح على أغنية "يا ناس"، وبعدها غنّى "هو ده"، وقال: "أنا سعيد أنني معكم اليوم من الجلالة... ويالا نولع الدنيا"

وبعدها غنّى العسيلي "اختراع" التي طرحها أخيراً وغناها "دويتو" مع تامر حسني، وبعدها غنى "انت تقدر"، و"أنا ابن مصر"، ليختتم بعدها الحفل قائلاً: "أشكركم جدا.. وتحيا مصر".
 

وأحيا المطرب مصطفى حجاج ثالثة فقرات الحفل، حيث صعد المسرح على أغنية "يا بتاع النعناع"، التي كانت وراء شهرته، وبعدها غنى "أنا بتقطع من جوايا"، و"ما بحنلهاش"، و"خطوة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم