الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

نسليهان أتاغول إلى جوار بينلوبي كروز ولويس توسار... ما قصّة الـ5 كيلوغرامات؟

المصدر: "النهار"
نسليهان اتاغول بينلوبي كروز و لويس توسار
نسليهان اتاغول بينلوبي كروز و لويس توسار
A+ A-
لا تزال أخبار الممثلة التركية نسيلهان أتاغول تثير الجدل، منذ إعلان انسحابها من مسلسل "ابنة السفير"، وظهورها على غلاف مجلة "هالو!"، وبعدها على غلاف مجلة تركية. ومجدّداً، لاحقتها اتّهامات بادّعاء المرض وتكبيد الشركة المنتجة خسائر مالية، بحجّة مرضها، في حين أنّه تم اختيارها لتكون ضمن فريق الفيلم الاسباني "En Los Margenes"، من بطولة بينيلوبي كروز ولويس توسار، بحسب ما ذكر موقع "الصفحة الثانية".
 
 
 
 
وبرغم ترحيب جمهور الممثلة التركية بهذه الأخبار وإطلاق صفة "العالمية" على نسليهان، إلا أنّ البعض سخر من ذلك، وأكّدوا أنّها لن تكون بطلة، وقد تكون مشاركتها بعدد قليل من المَشاهد يمكن لأي كومبارس أن يؤدّيها.
 
 

 
 من جهة أخرى، قالت نسليهان في حوارها مع مجلة L'officiel التركية، أنّها فقدت خمسة كيلوغرامات من وزنها، في وقت قصير، وهي بالأساس ذات بنية ضعيفة، وأنّها عندما تفقد 2 كليوغرامين، فذلك يُشكل أزمة لها، فكيف بخمسة كليوغرامات؟ وهو الأمر الذي أظهر فارقاً في شكلها. وقالت إنّ المرض لم يفقدها وزنها فقط، وضعف جهازيها المناعي والهضمي، بل أدّى الى اضطربات في الإدراك، وهذا شيء أساسي في العمل. وتابعت أنّها كافحت لمدّة شهرين من أجل الاستمرار، لكنّ جسدها لم يعد يستجيب، وهذا ما جعلها تتساءل ماذا تفعل بحق نفسها، وكانت مجبرة على الانفصال عن العمل باتفاق متبادل بينها وبين شركة الإنتاج.
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم