الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

نجوم الفن يدعمون الأهلي بعد خسارته أمام بايرن ميونخ: "شرفتونا"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
الأهلي.
الأهلي.
A+ A-
حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر، على دعم فريق النادي الأهلي لكرة الأهلي، بعد هزيمته من فريق بايرن ميونخ، بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن تصفيات كأس العالم للأندية، وأكد جميعهم صعوبة المباراة والأداء المشرف الذي قدمه لاعبو الأهلي.


ومن بين هؤلاء الفنانين: القدير نبيل الحلفاوي، المعروف عنه انتماؤه للنادي الأهلي، الذي كتب عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر": "شوط ثانٍ جيد نتيجة معقولة أمام بطل العالم. وهي التي توقعتها في السيناريو الأول، أمامنا الآن أهم مباراة والمطلوب فيها الفوز على النادي البرازيلي لتحقيق المركز الثالث واعتلاء المنصة في نهاية سعيدة إن شاء الله".



وأشادت الفنانة أنغام، بفريق الأهلي عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة: "كل الاحترام لرجال وأبطال الأهلى شرفتونا".





وكتبت الفنانة رانيا يوسف: "شكراً لاعبي الأهلي الابطال على مباره اليوم أمام بايرن ميونخ، تجربة وأداء محترم ننتظر منكم التتويج بالمركز الثالث في البطولة".



كما أعربت الفنانة آيتن عامر، عن فخرها بأداء الفريق قائلة: "فخورة بك يا أهلي على الحلوة والمرة معاك الأهلى شكرًا لكل الفريق الرجالة بجد".



بينما غردت الفنانة ندى بسيوني قائلة: "نطوي صفحة بايرن ميونيخ. كل الدعم للاعبين في مباراة بالميراس. ماتش صعب جداً ان شاء الله نحقق البرونزية ".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم