الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 18 °

إعلان

"وصفته بالسكران"... رحاب الجمل تشنّ هجوماً حاداً على ممثل مصري

المصدر: "النهار"
رحاب الجمل.
رحاب الجمل.
A+ A-
شنّت الممثلة رحاب الجمل، هجوماً حاداً على أحد الممثلين، رفضت ذكر اسمه، بعدما صدرت منه تصرفات طائشة أثناء حضوره التصوير.

وعلقت الجمل عبر حسابها في "فايسبوك"، قائلة: "الممثل السكران... عندما تكون تحت تأثير الخمور سكران وتدخل أحد الأفرح وتقوم بضرب زميل نجم لك بيدك ويسامحك لأنه متأكد من كونك ضعيفاً، وبعدها تعتبر ذلك حقاً مكتسباً لك... وبعدها بشهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغنياً شاباً، ويحترم الناس التي تدخلت في الموضوع ويسامحك ومع ذلك تعتبره حقاً مكتسباً".

وأضافت: "ولكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وتريد أن تشرب حشيش وعندما نعترض، تشتم وتهين زملاءك وتغلط وتتلفظ بأقذر الشتائم أمام الأغراب في مكان عام... هذا الأمر يجب ألا نسامحك عليه ولا بد أن تعاقب وبالقانون لأن ذلك يعتبر قلة مهنية وهذه المرة البلاغ للنائب العام حتى أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة، يكفي تفريغ الكاميرات أنا هاربيك".
 
رواد مواقع التواصل الاجتماعي، علّقوا على كلام الجمل، مؤكدين أنها تقصد احد الممثلين المعروفين، وزعموا أنه باسم سمرة.

وبعد نشر المنشور بدقائق، حذفته رحاب من صفحتها لكنها توجهت بالشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، لتدخله لحل الأزمة، حيث أكد أنه سيحقق في الواقعة.

يُذكر أن رحاب الجمل كانت قد شاركت في مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلي ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة "سينرجي".
 

كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانينولعمل...


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم