السبت - 02 تموز 2022
بيروت 25 °

إعلان

إليسّا تهاجم علي حسن خليل وغازي زعيتر: "بلا ضمير"

المصدر: "النهار"
إليسّا
إليسّا
A+ A-
في موقف لا يعتبر جديداً على النجمة إليسا، التي تشارك دائما بآرائها السياسيّة والوطنيّة، سواء عبر حسابها في "تويتر" أو لقاءاتها الصحافيّة، وخاصّة في ما يتعلّق بقضيّة انفجار المرفأ.
 
وقد شنّت هذه المرّة هجوماً على النائبين علي حسين خليل وغازي زعتير، وأعادت نشر تغريدة تنتقد وصولهما إلى الكرسيّ النيابيّ بدلاً من مثولهما أمام القضاء، إذ علّقت إليسّا على التغريدة قائلة: "يا عيب الشوم، لك أدّي وقحين وبلا ضمير".
 

وتعتبر إليسّا من المواطنين الذين طالهم انفجار المرفأ حيث تعرّض منزلها للضرر، وهي لا تفوّت فرصة دون التذكير بهذه القضية التي هزّت لبنان. وسبق أن ناشدت المجتمع الدوليّ مساعدة لبنان، في تغريدة أطلقتها بمناسبة الذكرى السنويّة للانفجار، وانتقدت الحكومة اللبنانيّة على تقصيرها تجاه هذه القضيّة وعدم التعامل معها بجدّية.
 

ومنذ الأزمة الاقتصاديّة التي يمرّ بها لبنان، كان لإليسا نشاط خيريّ بارز في مساعدة الطبقة المهمّشة في لبنان، وبعد أزمة الكهرباء ونقص أسطوانات الأكسجين، تبرّعت إليسّا بشراء عدد كبير منها للمرضى الذي يحتاجون البقاء على أجهزة الأكسجين والتنفّس الاصطناعيّ، كما صرّح الإعلاميّ السعوديّ علي العلياني في رمضان الماضي في برنامج "مراحل"، التي حلّت إليسّا ضيفة في إحدى حلقاته. وكانت إليسّا شاركت في الانتخابات النيابيّة وقالت عبر حسابها على"تويتر" إنّها صوّتت لأنطوان حبشي.

من جهة أخرى وعلى صعيد النشاطات الفنّية، سيكون الجمهور الكويتيّ الليلة على موعد مع إليسّا ووائل كفوري في حفل "ليلة من بيروت"، تقام على أرض المعارض في العاصمة الكويتيّة.
 
 
وستحيي في 17 من الشهر الجاري حفلة برفقة الفنّان المغربي سعد لمجرّد في السعودية ضمن حفلات "موسم جدّة".
 
 

وكانت احتفلت بوصول ديو "من أوّل دقيقة" إلى 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وتعتبر أسرع أغنية عربيّة تحصد هذا العدد من المشاهدات في وقت قصير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم