الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

دانييلا رحمة في كواليس "للموت": "لن أحفظ نصّي!" (فيديو)

المصدر: "النهار"
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في "للموت".
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في "للموت".
A+ A-
شاركت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "للموت" ظهرت فيه برفقة زميليها الممثلين ماغي بو غصن وباسم مغنية وهم يؤدّون شارة العمل الرمضاني "أوقات" التي أُطلقت أخيراً بصوت الفنان ناصيف زيتون.
 
وبدت دانييلا وهي تمسك في يدها نص العمل وتُحضِّر لأداء مشهد تمثيلي، لتُعلّق وتقول: "لن أتمكن من حفظ نصّي اليوم إذا أكلمنا على هذا النحو".
 
وكان قد أطلق الفنان السوري ناصيف زيتون أخيراً أغنية "أوقات"، وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ. وعبّرت ماغي بو غصن عن إعجابها بأداء زيتون بتغريدة جاء فيها: "ناصيف، صوتك إضافة، وإحساسك العالي شهادتنا مجروحة فيه. شرّفتنا صديقي، إن شاء الله وجهك رح يكون خير علينا كلنا".
 
وتدور قصة "للموت" حول خطايا البشر بما فيها الطمع وحب السلطة وما يمكن أن يحدث للبشر تحت سطوة هاتين الخطيئتين. أما دانييلا رحمة فتظهر بشخصية ريم التائبة التي تريد نزع ذنوب الماضي وعيش حياة مريحة.
 
في حين شوقت ماغي بو غصن في وقت سابق متابعيها للشخصية التي ستجسدها في العمل، ونشرت عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورة لشخصية سحر التي تؤدّيها، ظهرت فيها بشعر طويل مجعد وإطلالة عفوية لافتة، وعلّقت قائلة: "شخصية سحر من مسلسل "للموت" رمضان 2021".
 
يشار إلى أنّ "للموت" من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج لصاحبها المنتج جمال سنان، والعمل من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية والممثلين السوريين خالد القيش، محمد الأحمد، بالاشتراك مع الممثلين أحمد الزين فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس وآخرين.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم