الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

كارول سماحة عرّابة "لمّة حلوة" على شرف ماجدة الرومي

المصدر: "إنستغرام"- "النهار"
السيدة ماجدة الرومي في مأدبة غداء أقامتها كارول سماحة على شرفها.
السيدة ماجدة الرومي في مأدبة غداء أقامتها كارول سماحة على شرفها.
A+ A-
أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بلقاء السيدة ماجدة الرومي الموجودة حالياً في مصر.
وأقامت كارول مأدبة غداء على شرف الرومي وعدد من النجمات في مصر أبرزهن: يسرا، إلهام شاهين، هالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي.
 
ونشرت سماحة صورة في حسابها عبر "إنستغرام" أرفقتها بتعليق: "جلسة غداء ولمّة حلوة مع الأصدقاء الأقرب إلى قلبي في القاهرة مع الكبيرة ماجدة الرومي وأيقونات السينما المصرية".
وأضافت الفنانة اللبنانية مبدية سعادتها بهذه "اللمّة"، واصفةً زميلاتها بالأوفياء، معبّرةً عن ذلك بالقول: "مصر أعطتني أمل أن الصداقة الحقيقية في عالم الفن ممكن أن تكون إنسانية، حقيقية، وعميقة".
 
بدورها أعادت الممثلة يسرا نشر الصورة عبر خاصية القصص المصورة "الستوري" وعلّقت قائلة: "في صحبة أحلى وأعز أصحاب، الماجدة الغالية على قلوبنا جميعاً نورتي بلدك الثاني، الحلوة كارول شكراً على اللمّة الجميلة اللي زي قلبك، ربنا يجمعنا دائماً على المحبة".
 
كما حرصت كل من إلهام شاهين وهالة صدقي على نشر الصورة عبر حسابيهما، ووصفتا الرومي وسماحة بـ "رموز لبنان العظماء".
 
 
من جهة أخرى، أطلقت كارول سماحة خلال الساعات الفائتة أغنيتها الجديدة "اتكلم عربي"، عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان وتوزيع‎ ميشال فاضل.
وعرض الإعلامي المصري عمرو أديب، ضمن برنامجه "الحكاية"، الأغنية الرسمية لمبادرة "اتكلم عربي"، التي أطلقتها وزارة الهجرة، حتى لا تنسى اللغة العربية والهوية، وحضّ الجميع على التحدث باللغة العربية، مشيداً بسماحة والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة على الاهتمام بهذا الأمر.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم