الأربعاء - 21 نيسان 2021
بيروت 20 °

إعلان

وصيّة الراحلة ميادة بسيليس سجّلتها على فراش الموت

المصدر: "فايسبوك"
الراحلة ميادة بسيليس.
الراحلة ميادة بسيليس.
A+ A-
نشر الموسيقار السوري سمير كويفاتي ترنيمة لزوجته الراحلة ميادة بسيليس بعنوان "الوصية الأخيرة" سجلتها على فراش الموت قبل تسعة أيام من وفاتها.

وفي منشور لكويفاتي في صفحته الخاصة بفايسبوك توجّه بالحديث للراحلة وقال: "يوم سجّلناها، كنّا أنا وأنتِ في العناية المشددة بالمستشفى، قلت لي إنّ صوتك كان يرجف ويمكن أن يعتقد العالم أنه من الخوف! للأسف، لم ألحق أن أسمعك وصيتك. عندي يقين مطلق بأنك تسمعينها الآن. حبيبتي... أنتِ بقلبي".

والترنيمة عبارة عن رسالة السيد المسيح لميرنا الصوفانية لحّنها سمير كويفاتي وغنّتها ميادة بسيليس بمشاركة الأب إلياس زحلاوي في الأداء، وجاء فيها: "وصيتي الأخيرة لكم، أرجعوا كل واحد إلى بيته ولكن احملوا الشرق في قلوبكم. من هنا انبثق نورٌ جديد أنتم شعاعه لعالمٍ أغوته المادة والشهوة و الشهرة، حتى كاد العالم أن يفقد القيم، أما أنتم فحافظوا على شرقيتكم ولا تسمحوا أن تُسلب إرادتكم، حريتكم في هذا الشرق".

توفيت بسيليس في منتصف آذار الماضي عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، بعد صراع مع مرض عضال والذي رافقها لعدة سنوات، وأشار كويفاتي في إحدى لقاءاته الصحافية أن الراحلة هي من طلبت منه أن يتم دفنها في مدينة حلب، مبينًا أنها تحب الشام، لكنها لا تحب ما عانته في دمشق لذا تمنت أن تدفن في حلب.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم