الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

"الطاووس" مهدّد بالإيقاف... محامي ابنة نهى العمروسي يُقاضي صنّاعه

المصدر: "النهار"
نهى العمروسي.
نهى العمروسي.
A+ A-
فاجأ محامي ابنة الفنّانة المصرية نهى العمروسي، جمهور مسلسل "الطاووس" وصنّاعه، بطولة النجم جمال سليمان، والذي من المقرر عرضه في رمضان، بأنّه تقدّم ببلاغ للنائب العام حتى يتم وقفه نهائياً.

وبرّر المحامي طارق العوضي بأنّ صورة موكلته نازلي مصطفى كريم، يتم استخدامها للدعاية للعمل؛ واصفاً إيّاها بالرخيصة.

ونشر العوضي بياناً عبر "فايسبوك" جاء فيه: "بيان وبلاغ إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية، تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على عديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيل ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمّى الطاووس".

وأضاف: "وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم واسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثّمة قانوناً لهذا المسلسل، خاصةً أنّ النيابة العامة حذّرت مراراً وتكراراً من تناول هذه القضية، حيث لا تزال في مرحلة التحقيقات، ومن شأن ذلك التأثير على مجراها".

وختم: "كما أنّ موكلتنا ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية، وإزاء إصرار أصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب أجساد النساء وانتهاك خصوصيتهن ونشر صور خاصة دون موافقة أصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فإنّ مكتبنا يُعلن أنّه سيتقدم بكل البلاغات والإجراءات القانونية لمواجهة ذلك الأمر، كما أنّنا نعتبر هذا البيان بلاغاً رسمياً إلى النيابة العامة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة المهن السينمائية".

 

بيان اعلاميبيان وبلاغالي النائب العام والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية ..تابع...

وفور طرح "البرومو" الترويجي للعمل الرمضاني، أُثيرت حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا، إذ ظهرت مشاهد للفنانة سهر الصايغ، وهي تتعرض للاغتصاب على يد شباب أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، ما جعل الجمهور يربط بينه وقضية الفيرمونت الشهيرة.
يُشارك في البطولة سميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، وفرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
 
 

البرومو الرسمى لمسلسل #الطاووس#رمضان_٢٠٢١تصوير واخراج / رؤوف عبد العزيز

Posted by ‎رؤوف عبد العزيز - Raouf abdelaziz‎ on Sunday, April 4, 2021

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم