الأحد - 18 نيسان 2021
بيروت 29 °

إعلان

الإعلامي تامر أمين يدافع عن شيرين عبد الوهاب ويوجّه رسالة إلى شمس الكويتية

المصدر: "النهار"
تامر أمين وشيرين وشمس الكويتية.
تامر أمين وشيرين وشمس الكويتية.
A+ A-
أعرب الإعلامي تامر أمين، عن غضبه الشديد من الفنانة شمس الكويتية، بعدما شنت هجوماً على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، واصفة إياها بـ"الجاهلة".

وأضاف  أمين خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامجه " آخر النهار" المذاع عبر قناة " النهار" الفضائية، أنه سيدافع عن شيرين لأول مرة بعد انتقاده الدائم لها، وفي حالة تعدى أي شخص عليها يجب الوقوف بجانبها قائلاً: "لكل حدث حديث".

ولفت إلى أن هناك صداقة تجمعه بالفنانة شمس مؤكداً أنه عندما يبدأ برنامجه، يترك هذه الصداقات خارجاً: "صداقتي بالناس شيء وقولي ما يمليه عليٌ ضميري شيء آخر".

واستطرد: "شيرين نجمة مصرية كبيرة، وكلنا نعتز ونفتخر بها وبفنها وصوتها وحنجرتها، وأرفض وصفها بالجاهلة، هذه إهانة وسب ولن أسمح أن تهان بنت بلدي بهذا الشكل".

وختم: "من حقك أن ترفضي ما قالته أو صرحت به من قبل، ولكن يصل الأمر للإهانة فهذا مرفوض، لأنني أغار على بنت بلدي، و شيرين لم تقم بعمل شيء فى هذه الفترة، وما صرحت به عن النساء غير المتزوجات كان شيئاً قديماً وانتقدناها عليه وانتهى".

 

بعد هجومه الدائم لها.. #تامر_أمين لأول مرة يدافع عن #شيرين_عبدالوهاب بسبب #شمس الكويتية بعد سبها لشرين#اخر_النهار #النهار


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم