الجمعة - 19 آب 2022
بيروت 30 °

إعلان

بعد اعتذار والدها... ابنة ويل سميث تتحدث عن صفعة الأوسكار

المصدر: النهار
ويل وويلو سميث
ويل وويلو سميث
A+ A-

عادت صفعة الأوسكار الشهيرة إلى الواجهة بعد اعتذار ويل سميث للممثل الكوميدي كريس روك. وقد علق معظم أفراد عائلة سميث وأصدقائه على الحادثة باستثناء ابنته ويلو التي قررت أخيراً تناول الموضوع ضمن مقابلتها مع مجلة "بيلبورد".

 

 

وأوضحت الفنانة الشابة أن حادثة والدها على مسرح الأوسكار وتداعياتها الإعلامية لم تؤثر فيها أو تثير اهتمامها. وتابعت عن انتقاد والدها: "انظر إلى أفراد عائلتي على أنهم بشر، وأنا أحبهم وأتقبلهم كما هم وبإنسانيتهم".

 

 
 

 

وأضافت: "بسبب المواقف التي نقع فيها، لا تُقبل إنسانيتنا أحياناً! يتوقع الناس منا التصرف بطريقة غير انسانية أو منطقية أو غير صادقة".

 

 

ويأتي هذا الخبر بعد الاعتذار الذي قدمه سميث للمرة الثانية لزميله كريس روك عقب الصفعة التي وجهها له خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، بسبب دعابة سخر فيها الممثل الفكاهي من زوجة سميث.

 

وأجاب ويل سميث، من خلال الفيديو عن أسئلة الجمهور، كاشفاً أنه حاول التواصل مع كريس وتلقى منه رسالة بأنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعداً سيتواصل معه.

 

 

وتابع سميث: "كان تصرفي غير مقبول وسأكون هنا عندما تكون مستعدًا للتحدث... أريد أن أعتذر لوالدة كريس، أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك. كانت لدينا علاقة رائعة. ربما هذا لا يمكن إصلاحه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم