الإثنين - 15 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

بعد حفل استثنائي في "جرش"... تامر حسني يوضح حقيقة تعرّضه لحادث في الأردن

المصدر: "النهار"
الفنان تامر حسني في "جرش".
الفنان تامر حسني في "جرش".
A+ A-
تواترت أنباءٌ، صباح اليوم، عبر وسائل إعلام أردنية، تفيد عن حادث سير أصيب به الفنان تامر حسني عقب انتهاء حفله ضمن مهرجان جرش في الأردن، ممّا جعل منصّات التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات وحالات القلق.
 
من جانبه، نفى المطرب المصريّ أن يكون أصيب بمكروه، وكتب منشوراً عبر حساباته الرسميّة كافة ليطمئن الجمهور إلى حالته الصحيّة قائلاً: "يوجد خبر منتشر بأنّني تعرّضت لحادث... الحقيقة لست أنا، لكنه شخص من فريق عملي، الحمد لله هو بخير".
 
وتابع عبر منشوره: "الحمد لله، اليوم كان أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم، كل الشكر للأردن، كل الشكر لكل من سأل عني للاطمئنان".
 
يُذكر أنّ حسني و"فرقة رضا الاستعراضيّة المصرية للفنون الشعبية" أشعلا أجواء المسرح الجنوبيّ، في الليلة الثامنة، ضمن فعاليات الدورة الـ36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، المقامة تحت عنوان "نوّرت ليالينا"، حيث زاد عدد الجمهور عن ستة آلاف شخص في داخل المسرح، وما يصل إلى ألف أو أكثر خارجه.

واستهلّ حسني الحفل بجديده من فيلمه "بحبك"، فغنّى منه بدايةً أغنية "هدلعني"، وأكمل بـالأغاني: "حلو المكان"، "قوّلني كلام"، "كل مرّة"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين"، "ارجعلي"، "كفاياك اعذار"، "بحبك"، "عينيا بتحبك"، وغنى مع الفنان الشاب المصري أحمد "إنت بعيد".

كذلك قدّم حسني مع فرقته المكوّنة من 13 عازفاً أغانيَ من أرشيفه القديم: "بنت الإيه"، "أكتر حاجه"، "أنا ولا عارف"، "تليفوني رن"، "قرّب حبيبي"، "يانا يا مفيش"، ريمكس "هاوس"، "ليه طلّه"، "حبيتها يا ناس"، "خدنا مناعه". وقدّم من جديده أيضاً: "سوّحنا" من ألبوم "عَشأَنجي"، "بعد مؤقت" و"انت اختيار" من فيلم "بحبك"، ليختم بالأغنية التي استهلّ بها الحفل "هدلعني".
 


وقال حسني لموقع المهرجان إنّه يتمنّى أن يقدّم أغنية باللهجة الأردنية، مؤكّداً اعتزازه بجرش، التي رافق مهرجانها بداياته. وعبّر عن سعادته بالمشاركة في المهرجان، إذ كتب في حسابه عبر "تويتر": "تشرّفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن أمام الشعب الاردني الحبيب الكريم، تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير جداً لي، كل الشكر للآلاف الذين حضروا وإلى الذين لم يتمكنوا من الحضور ان شاء الله سنقدم لكم حفلة أخرى، فعلاً كانت من أجمل حفلات حياتي، شكراً للشعب الاردني الحبيب".
 
 
ويعيش تامر حسني حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، بعدما طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عشأنجي"، عبر موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب"، وهو يضمّ 9 أغانٍ لاقت نجاحات كبيرة.
 
يُذكر أنّه يُعرض حالياً لتامر حسني فيلم "بحبّك" من تأليفه وإخراجه وبطولته، إلى جانب: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم