الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 28 °

إعلان

كاتبة "2020" عن المواجهة بين صافي وحياة: "وقف قلبي"

المصدر: "النهار"
نادين نجيم وقصي خولي.
نادين نجيم وقصي خولي.
A+ A-
ترقّب جمهور مسلسل" عشرين عشرين" الحلقة الـ23 بحماسة شديدة واعتبرت حلقة حاسمة، لانها ستحمل مواجهة بين حياة عبد الله (نادين نجيم) وصافي (قصي خولي) الذي اكتشف شخصيتها الحقيقية. وعند عرض الحلقة مساء أمس، تصدّر اسم المسلسل الترند في أغلب الدول العربية مثل مصر والسعودية ولبنان والأردن والكويت والعراق وليبيا وغيرها.
 
الكاتبة نادين جابر علقت على مشهد المواجهة عبر صفحتها في "إنستغرام" قائلة: "المواجهة بين صافي وسما، كنت في التصوير وأشاهدهما. اذا انا اللي عارفة شو رح يصير وشو رح يقولوا، وقف قلبي بوقتها، كيف انتوا؟".
 

من جهة أخرى تخرج كثير من التكهنات والتخمينات حول نهاية هذه العلاقة، فالبعض يؤكد أنّ سما بالفعل أحبّت صافي، والبعض الآخر لا يصدق أن يحصل ذلك نظراً لاختلاف المستويين الاجتماعي والثقاقي بين شخصية سما الحقيقية صافي تاجر المخدرات الذي يعمل بائع خضار وفاكهة لتغطية نشاطه الممنوع.
 
ونشرت عدد من الصفحات مشهداً من الحلقة 24 حيث يواجه صافي سما بخداعها له فترد عليه أنها هي الأخرى وقعت في حبه وانها كانت تتعذب من اجل ذلك.
 
 

يذكر أنّ "النهار" علمت من مصادر خاصة أنّ نهاية "عشرين عشرين" ستُترك مفتوحة تمهيداً لاستكمال أحداث المسلسل في الجزء الثاني منه، إذ ستبدأ ورشة الكتابة خلال الأيام المقبلة لرسم مسار الأحداث الجديدة التي سيتخذها الجزء الثاني.

"عشرين عشرين" من كتابة بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "الصبّاح إخوان"، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، رلى بقسماتي، جنيد زين الدين، حسين مقلد، وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم