الثلاثاء - 13 نيسان 2021
بيروت 12 °

إعلان

النجاح مع "الهضبة" له طعم آخر... محسن جابر يحتفل بمرور 20 عاماً على "أكتر واحد"

المصدر: "النهار"
عمرو دياب ومحسن جابر.
عمرو دياب ومحسن جابر.
A+ A-
احتفل المنتج محسن جابر، بمرور 20 عاماً على ألبوم أكتر واحد للنجم عمرو دياب، وذلك من خلال حسابه الرسمي في "تويتر". وأشار إلى أن النجاح له طعم خاص مع الهضبة.

وغرّد جابر عبر حسابه، معرباً عن سعادته بالعمل مع دياب والنجاح معه، ولا سيمّا أن التعاون بينهما كُلل بالنجاح من خلال الجوائز العربية والعالمية.

وعلّق جابر قائلاً: "‏أنتجت أعمالاً مميزة لأخي وصديقي نجم النجوم ‎الهضبة والنجاح معه له طعم آخر. وسعدت عندما حصلت له ومعه على معظم الجوائز العربية والعالمية".
 
ألبوم "أكتر واحد" يعتبر حالة استثنائية فريدة من نوعها في تاريخ عمرو دياب، فهو من أكثر ألبوماته نجاحاً، وكان الأعلى من حيث نسب المبيعات.

يكمن السر في هذا النجاح، هو تفوق دياب على نفسه به، بعدما استطاع أن يقدم ألواناً جديدة مثل الدمج بين العربي والأجنبي في أغنية "ولا على باله" التي نجحت نجاحاً ساحقاً، كما ابتكر ألواناً جديدة على الأغاني العربية، وهذا المجهود كُلل عام 2002 بالفوز بجائزة الـ"ميوزك أوردز" للمرة الثانية.

ويضم ألبوم "أنا أكتر واحد" 10 أغنيات لا تزال حاضرة بقوة حتى الآن ويستمع إليها الجيل الجديد، وهي: ‏"ولا على باله" من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد رحيم، ‏"أنا أكتر واحد"، كلمات أحمد موسى- أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، ‏"كان طيب" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو دياب، ‏"بعد الليالي" كلمات محمد رفاعي وألحان خالد عز، ‏"قلت إيه" كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، "ولا ليلة" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان البدري كلباش، ‏"أديني رجعتلك" كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو دياب، ‏"صدقني خلاص" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، ‏"أحبك أكرهك" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، ‏"يا حبيبي لا" كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو مصطفى، التوزيع الموسيقي طارق مدكور وتوزيع الوتريات يحيى الموجي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم