الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

بعد رفع ميزانيته... فتحي عبدالوهاب ينضم إلى "أهل الكهف"

المصدر: النهار
أشرف سلام
فتحي عبدالوهاب.
فتحي عبدالوهاب.
A+ A-
انضم الفنان فتحي عبدالوهاب إلى أبطال فيلم "أهل الكهف" الذي يجري التحضير له خلال الفترة الحالية، لبدء تصويره خلال وقت قريب.

وعلمت "النهار" أن المنتج أحمد السبكي قرّر رفع ميزانية الفيلم، الذي يراهن على تحقيقه إيرادات كبيرة وتقديم صورة مبهرة للجمهور.

ووافق خالد النبوي، وغادة عادل على المشاركة في بطولة "أهل الكهف"، إلى جانب صبري فواز، وريم مصطفى، إضافة إلى عدد من نجوم السينما، واقتراح بالاستعانة بأحد نجوم هوليوود.

وعقد المخرج عمرو عرفة مع المنتج أحمد السبكي جلسة عمل للتنسيق حول تصوير عدد من مشاهد فيلم "أهل الكهف" في المغرب، ودبي، وتحديد مواقع التصوير في مصر.

جدير بالذكر أن فيلم "أهل الكهف" توقف التحضير له منذ عامين بعد رفض الرقابة على المصنفات الفنية سيناريو العمل.

وواجه الفيلم أزمات عدة حتى توقف التحضير له تماما ليخرج من عباءة المنتج وليد منصور ويذهب إلى المنتج أحمد السبكي، الذي نجح في الحصول على موافقة الرقابة بعد تعديل السيناريو الذي كتبه أيمن بهجت قمر.

وكان وليد منصور قد اتفق مع عدد من النجوم للمشاركة في بطولة "أهل الكهف"، وكان منهم أحمد عز، أمير كرارة، منى زكي، وشريف منير، قبل أن يتم تغيير فريق العمل مع تغيير الشركة المنتجة للفيلم. 

وفي سياق متصل يواصل فتحي عبدالوهاب تصوير مشاهده في مسلسل "القاهرة كابول" المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته طارق لطفي، خالد الصاوي، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم