الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

بعد تجديد حبس محمد وزيري… ماذا قال محامي هيفا وهبي لـ"النهار"؟

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
هيفاء وهبي ومحمد وزيري.
هيفاء وهبي ومحمد وزيري.
A+ A-
على مدار 4 أشهر، شغلت قضية الفنانة هيفا وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري الرأي العام، حيث ادّعى زواجه منها، واتهمته بالاستيلاء على أموالها.

وقال ياسر قنطوش، محامي هيفا وهبي لـ"النهار": "قرّر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس محمد وزيري 15 يوماً على ذمة التحقيقات. هذه قضية رأي عام وهيفا وهبي تعرضت لعملية نصب واستيلاء على أموالها، وأي شخص معرّض لذلك، ولها حق، وسوف تحصل عليه بالقضاء".

وتابع: "تم حبس محمد وزيري احتياطياً والواقعة مثبتة عليه، والتحريات أثبتت صحة الواقعة والاتهامات الموجّهة إليه، وستنتهي التحقيقات بإحالته على المحكمة".

وأضاف: "التحقيقات في هذه القضية استمرت على مدار نحو 4 أشهر، لأن النيابة العامة تتحرّى كل جوانب القضية، وتجري تحقيقات موسّعة، فهي قضية كبيرة".

وعن ادعاء وزيري الزواج من هيفا وهبي، قال: "المتهم أراد التشويش على اتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال الفنانة، والمحكمة أقرت بعدم صحة ما يدعيه ولم يستطع إثبات زواجه منها بعقد مزور ليس له وجود".
وتابع: "سنعود عليه بالتعويض بعد إثبات تزوير عقد الزواج".

وبدأت الأزمة بإعلان وزيري استقالته من إدارة أعمال هيفا، وبعد أشهر عدة حرر ياسر قنطوش محامي هيفا وهبي محضراً برقم 17766 لسنة 2020 ضد محمد حمزة عبدالرحمن الشهير بمحمد وزيري، ووجّه له تهمة النصب والاستيلاء على 63 مليون جنيه مصري من أموال هيفا وهبي بتوكيل عام لتمكينه من التعامل في أموالها لدى المنتجين ومنظمي الحفلات.

وأعلن وزيري زواجه من هيفا وهبي منذ العام 2017، وأن الخلافات بينهما تفاقمت مع بداية تصوير فيلم "أشباح أوروبا" في العام 2019، مشيراً إلى امتلاكه عقد زواج بينهما.

وبعد اللجوء إلى القضاء، أكّدت هيفا أنّ وزيري فشل في إثبات ما يدعيه، ولم يقدم أصل عقد الزواج ولم يتمكن من إحضار الشهود.

وبعدما وصلت هيفا إلى القاهرة منذ شهرين على متن طائرة خاصة، عقدت جلسة مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي للحصول على مستحقاتها المالية عن فيلم "أشباح أوروبا" والمقدرة بخمسة ملايين ونصف المليون جنيه من منتج العمل محمد وزيري.

وقد ألقت الشرطة القبض على وزيري بتهمة النصب والاستيلاء على أموال هيفا، وظل محتجزاً منذ ذلك الحين على ذمة التحقيقات، في انتظار كلمة الفصل من القضاء المصري في القضية التي شغلت الرأي العام.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم