الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

ريهام سعيد: زينة لا تحبّني... وإنجي وجدان فكّرت في الترند بحلقة "السمنة"

المصدر: "النهار"
ريهام سعيد.
ريهام سعيد.
A+ A-
أكّدت الإعلامية ريهام سعيد، عدم وجود عداء بينها وبين الفنانة زينة، ولكنها كانت تقدم إحدى الحلقات في برنامجها وتطرقت إلى قضيتها الشهيرة، ما جعلها (زينة) تشعر بالاستياء، مشيرة إلى أنّ القضية أصبحت رأي عام وتحدثت كإعلامية.
 
وتابعت: "حاولت مصالحتها وفهمت أنّني أريد منها أن تتنازل عن القضية، وطلبت فيديو اعتذار لها"، منوهة بأنها تعرفها منذ فترة كبيرة، لكنها لا تحبها.
 
وأوضحت، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عبر شاشة "القاهرة والناس" مع المخرجة إيناس الدغيدي، أنّ زينة طلبت تصوير فيديو اعتذار لها، وتم بالفعل، إلاّ أنّها اعترضت عليه، فتم تصويره مرة أخرى، مقرّة بأنها تعتذر دائماً لأي شخص يغضب منها، مشيرة إلى أنّ القضية انتهت وحصلت على البراءة.
 
كما ردّت سعيد على سؤال بأن الفنانة ريم البارودي تصفها دائماً بـ"رد السجون"، مؤكدة بالفعل أنها حُبست احتياطياً على ذمة قضية، مشيرة إلى أنّ ريم لا تتلفظ صراحة بـ"رد سجون"، منوهة إلى أن هناك رؤساء تم حبسهم.

وأوضحت أنّها بعد القضية الخاصة بها قرّرت ريم أن تبتعد عنها، وأن تكون صديقة للفنانة زينة، معقبة: "معرفتي بريم كانت تضايق زينة".

وأشارت، إلى أنه ليست هناك صداقة بينهما، وأنّها لم تقابلها إلا 6 مرات فقط، كما أنها ليست فنانة ناجحة لكي تغار منها، منوهة بأنّها قدّمت حلقات قليلة على قناة "النهار" المصرية.
 
وأشارت إلى أنّ حديث الفنانة إنجي وجدان عنّها بأنها سطحية كلام جهل، إذ أنها كانت تتحدث في حلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص الذين يفوق وزنهم الـ350 كيلو غراماً، مؤكدة أنّ حديثها عن السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، حيث إنه مرض مميت وستستمر في توعية المواطنين وعملها المهني، معقبة: "إنجي ليست سمينة وأرادت أن تكون ترند ولم تفهم الموضوع... الناس دافعوا عني".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم