الثلاثاء - 13 نيسان 2021
بيروت 13 °

إعلان

بتهمة الإساءة إليه... نصر محروس يُحرر محضراً ضد بهاء سلطان

المصدر: "النهار"
بهاء سلطان ونصر محروس.
بهاء سلطان ونصر محروس.
A+ A-
يبدو أن مسلسل الخلافات بين المنتج نصر محروس صاحب شركة "فيري ميوزك" والفنان بهاء سلطان، سيستمر طويلاً، حيث فوجئ الأخير بتحرير محروس محضراً ضده بتهمة الإساءة إليه في مواقع الإنترنت.

وتلقّى سلطان، خطاباً من مباحث الإنترنت في مصر، للتحقيق معه غداً السبت، على ضوء محضر حرّره ضده نصر محروس، خلال تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، يتهمه بالإساءة إليه وشركته الخاصة، عبر حساباته الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، يواصل سلطان، تسجيل الأغنيات الخاصة بألبوم "سيجارة" الذي أقرت المحكمة بأن هناك أربع أغنيات بها عيوب هندسية، ألزمته بإعادة تسجيلها لصالح شركة نصر محروس.

وظهر المطرب المصري، مع المنتج نصر محروس، خلال كانون الثاني/ يناير الماضي، داخل الاستوديو الخاص به لتسجيل أولى هذه الأغنيات.
 
الصور التي ظهر فيها محروس مع بهاء جعلت كثيرين يعتقدون أنهما تصالحا وأنهيا أزمة الاحتكار بينهما، لكن بهاء نفى ذلك، موضحاً أنه التزم فقط بقرار المحكمة بتسجيل أغنيات الألبوم.

وحتى الآن انتهى بهاء سلطان من تسجيل أغنيتي "رامي الحمول"، و"أنا الغلطان" وتتبقى "ليالي طويلة"، "وده حب ولا"، من المقرر تسجيلهما أول شهر آذار/ مارس المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم