الخميس - 25 شباط 2021
بيروت 17 °

إعلان

ظهر بالجلباب الصعيدي... محمد رمضان يحتفل بتصوير مسلسل "موسى" (صور)

المصدر: "النهار"
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
حرص النجم محمد رمضان على مشاركة جمهوره لحظات سعادته بتصوير مشاهده في مسلسله المقبل بعد انتهاء أزمته مع نقابة المهن التمثيلية.

وفي التفاصيل، وثٌق رمضان سعادته بنشره لأول صورة له من داخل كواليس مسلسله الرمضاني المقبل لعام 2021 والذي حمل عنوان "موسى"، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

ظهر رمضان بالجلباب الصعيدي، وأمامه قالب من الحلوى، احتفالاً بانطلاق العمل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

من جانب آخر، طرح رمضان أحدث كليباته الغنائية بعنوان يلا بينا، وهي من كلماته وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد حقق نجاحاً كبيراً، في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولته مع نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلي ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم