الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

بعد معركتها المرعبة مع كورونا... بينك تصدر أغنية تحاكي تجربة الاقتراب من الموت

المصدر: "النهار"
بينك وعائلتها.
بينك وعائلتها.
A+ A-
كشفت النجمة العالمية بينك (41 عاماً) عن اعتقادها بأنها ستموت، الأمر الذي دفعها إلى إعادة كتابة وصيّتها خلال معركتها "المرعبة" مع فيروس كورونا العام الماضي، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
 
وأصيبت نجمة البوب الأميركية بالوباء إلى جانب ابنها جيمسون (4 أعوام) في آذار من العام 2020، واعترفت في مقابلة أجرتها أخيراً بمدى خطورته قائلةً إنها "اعتقدت بأنها ستموت".
وشرحت بينك كيف أنّ خوضها تجربة الاقتراب من الموت دفعها إلى كتابة أغنيتها الجديدة "All I Know So Far" التي تحاكي وجهة نظر والدين يتحدثان إلى أولادهما للمرة الأخيرة.
 
وقالت: "لقد كان الأمر مخيفاً وسيئاً جداً. وكوني أماً، بدأت أفكر في ما سأتركه لأطفالي. ماذا علمتهم؟ هل سينجحون في هذا العالم المجنون الذي نعيش فيه الآن؟ ماذا سأقول لهم لو كانت هذه المرة الأخيرة التي أتحدّث فيها معهم؟ لذلك كتبت هذه الأغنية".
وستطلق الفائزة ثلاث مرات بجائزة "غرامي" المرموقة أغنيتها الجديدة "All I Know So Far" في 7 أيار الجاري، يليها ألبوم وفيلم وثائقي يحملان العنوان عينه في 21 منه.
وفي العام الماضي، كتبت بينك مقالاً تحدّثت فيه عن معركتها ومعركة ابنها "الصعبة جسدياً ونفسياً" مع الوباء. وتتشارك بينك تربية ابنها جيمسون وابنتها ويلو مع زوجها كاري هارت (45 عاماً)، الذي تزوجته في عام 2006.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم