الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

آخرها "خرزة زرقا"... تكرار مَشاهد حوادث السير في مسلسلات معتصم النهار

المصدر: "النهار"
معتصم النهار.
معتصم النهار.
A+ A-
انطلق هذا الأسبوع عرض مسلسل "خزرة زرقا" بعد تأجيل لمرتين من شركة الإنتاج، وحظي الممثل السوري معتصم النهار ببطولة المسلسل المضاف إلى قائمة مشاركاته الدرامية الزاخرة منذ عامين، حتى اليوم.
 
إلا أنّ متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظوا في الحلقة الأولى من العمل تقاطعاً مع مسلسل سابق قدّمه النهار وهو "ما فيي"، قبل عامين مع المخرجة السورية رشا شربتجي.
 
والمسلسلان بتوقيع الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان، وتجري أحداثهما في قرية ريفية بالجبال بعيداً عن بيروت.
 
وجاء المشهد الأول في "خرزة زرقا" عبر حلم يراود زين الذي يلعب دوره النهار، وهو يقود سيارة مليئة بالخضر والفاكهة ويتعرّض لحادثة اصطدام مفاجئة في الشارع حيث تتساقط الصناديق على الأرض.
 
في الوقت الذي حملت فيه الحلقة الأولى من مسلسل "ما فيي" مشهداً للفنانة زينة مكي وهي تقود سيارتها مسرعة بعد تعاطيها جرعة من المخدّرات وتصطدم بمجموعة من الأطفال يلعبون أمام النهار العائد مجدداً إلى القرية.
 

كما قاطع متابعون بين أجواء المسلسل وطبيعة المنازل والأعمال الريفية في المسلسلات المكسيكية، حيث يمتطي النهار في مزرعة والديه حصاناً ضمن مجموعة من البيوت الطينية التي تشبه المزارع الريفية في المسلسلات المدبلجة.
 

"خرزة زرقا" من إخراج جوليان معلوف وبطولة رولا بقسماتي، بديع أبو شقرا، جهاد سعد، كارمن لبس، فادي إبراهيم، هند خضرا، ساندي نحاس، فاتن شاهين، إلى فنانين آخرين.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم