الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

قناة "النهار" تواصل اعتذاراتها المتكررة عن أخطاء ريهام سعيد

المصدر: "النهار"
ريهام سعيد.
ريهام سعيد.
A+ A-
أعلنت قناة "النهار" المصرية حذف حلقة أمس من برنامج "صبابا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، من منصاتها الإلكترونية المختلفة، مؤكدة اعتذارها للمشاهدين.

وأشارت شبكة قنوات "النهار" إلى أن الحلقة كان هدفها تسليط الضوء على صيد الحيوانات في مصر وتصديرها إلى الخارج، مؤكدة أنها تأخذ في الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات، وتدعو لأخذ التدابير الاحترازية المرتبطة بحقوق الحيوان لحمايتها وعدم ترويعها.

وكانت ريهام سعيد قد أثارت حالة من الغضب الشديد في الشارع المصري وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حلقة أمس من برنامج "صبايا الخير"، والتي أذاعت خلالها مشاهد لتعذيب الحيوانات وصيدها بطرق يعاقب عليها قانون البيئة المصري.

واضطرت قناة "النهار" للاعتذار وإصدار بيان تؤكد فيه حذف الحلقة عبر المنصات الإلكترونية، وسبق هذا البيان اعتذارات عدة عن الأخطاء المتكررة لسعيد.

وكان آخر تلك الاعتذارات في العام الماضي حينما أصدرت قناة "النهار" اعتذاراً لمشاهديها عن الحلقة التي أساءت خلالها سعيد لمرضى السمنة وتسببت في إيقافها عن العمل بالإعلام لمدة عام من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ولم يصدر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أي بيان حتى الآن للتعليق على حلقة صيد الحيوانات من برنامج "صبابا الخير"، في الوقت الذي طالب فيه عدد من رواد السوشيل ميديا بإيقاف ريهام سعيد مرة أخرى.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم