الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 17 °

إعلان

بعد نجاح أغنيته مع أحمد سعد... هل يتعاون هاني شاكر مع كارول سماحة؟

المصدر: النهار
كارول سماحة وهاني شاكر وأحمد سعد.
كارول سماحة وهاني شاكر وأحمد سعد.
A+ A-
نُشرت تصريحات على لسان الفنان هاني شاكر، أمس، أعلن خلالها استعداده للتعاون للمرة الأولى مع الفنانة كارول سماحة، في مشروع غنائي جديد، سيكون مميزاً عن نوعية الأغنيات التي قدمها لجمهوره خلال السنوات الماضية، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ويعيش الفنان هاني شاكر، حالة من النجاح الفني، بعد طرح دويتو جديد جمع بينه وبين الفنان أحمد سعد، حمل عنوان "يا بخته" والذي يتميز بطابع رومانسي مُبهج، بعيداً عن نوعية الأغاني الدرامية التي اعتاد الجمهور سماعها من سعد وشاكر.

واستطاع فيديو كليب أغنية "يا بخته"، أن يتخطى المليون الثاني عبر موقع الفيديوات العالمي "يوتيوب".

وعن كواليس أغنية "يابخته" كشف أحمد سعد، خلال لقاء تلفزيوني جمعه بشاكر، أنه طالبه بالتعاون معه في عمل غنائي، نتيجة الشعبية والجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الأخير، وأرسل له مجموعة من الأشعار التي يمتلكها فوقع الاختيار على أغنية "يا بخته".
 


أما النجمة كارول سماحة، فأعلنت خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل التغريدات المصغر "تويتر" أنها تستعد لطرح ألبومها الغنائي "كريسماس كارول" كاملاً خلال أسبوع.

كما أوضحت أنها خاضت من خلال هذا الألبوم تجربة التلحين لأول مرة في مشوارها الفني، من خلال أغنية "إيام الشتي" والتي ستطلقها اليوم عبر قناتها الخاصة بموقع "اليوتيوب".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم