السبت - 06 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

خالد سليم يعلن انتهاء "قعدة رجالة"

المصدر: رصد "النهار".
محمد السعيد
"قعدة رجالة" مع نيللي كريم.
"قعدة رجالة" مع نيللي كريم.
A+ A-
أعلن الفنان خالد سليم انتهاء الموسم الثالت من برنامج "قعدة رجالة"، موجّهاً رسالة لكل النجوم الذين حلّوا ضيوفاً على البرنامج.
 
ونشر سليم عدداً من الصور له مع ضيوفه في حسابه عبر "إنستغرام" وأرفقها بتعليق: "انتهى الموسم الثالث من "قعدة رجالة". سعيد بمشاركتي في البرنامج ومسرور أنه أعجبكم. شكراً للنجوم الذين كانوا معنا، وشكراً لكل فريق العمل الرائع على التعب والمجهود طوال وقت التصوير وبعده".
 
وكان سليم قد كشف في تصريحات سابقة لـ"النهار" عن أن الموسم الجديد من البرنامج سيكون مختلفاً تماماً عن الموسمين السابقين، حيث سيستفيد من المناظر الخلابة للبنان للظهور في البرنامج، كما صوّر طاقم العمل في ديكور حديث في منزل من خلال أكثر من غرفة داخلية وخارجية سيتم تبادل الحوار بهم.
 
برنامج "قعدة رجالة" هو أول الإنتاجات الأصلية لـOSN، وقدم موسمه الثالث كل من خالد سليم، وقيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، ومن إخراج هيثم عزو.

انتهى الموسم التالت من قعدة رجالة.. سعيد بمشاركتي في البرنامج ومبسوط إنه عجبكم.. شكرا للنجوم اللي كانوا معانا و شكرا لكل فريق العمل الرائع على التعب والمجهود طول وقت التصوير وبعده. #قعدة_رجالة #خالد_سليم Beautiful super stars ✨ @nellykarim_official @assala_official @fifiabdouofficial @nadine.nassib.njeim @shamsofficial_ @cyrineanour Amazing team: @nicolasmouawad @qayssheikhnajibofficial @enjykiwan @sproductionseg Produced by: @salieewaliee Directed by: @ezzo.director osn s chief content officer: @rollakey osn s director of Arabic content: @ziadsrouji Guest producer: @nourannassar.nn Styling: @eliomoussallem @maison.je Special thanks @moka_youse @qa3detregala @osn

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial) on


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم