الجمعة - 25 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

يُجري مسحة كورونا خلال ساعات... صنّاع "الاختيار 2" يترقّبون عودة أحمد مكي

المصدر: "النهار"
أحمد مكي.
أحمد مكي.
A+ A-
يترقب صناع مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، نتيجة المسحة الطبية التي سيجريها الفنان أحمد مكي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا.
وتؤكد الأنباء الواردة من أسرة مكي أن حالته الصحية تشهد استقراراً، وأنهم في انتظار نتيجة المسحة، حتى يعود إلى مواقع التصوير لاستكمال دوره في المسلسل الرمضاني "الاختيار 2" الذي يرى كثيرون أنه سيكشف كثيراً من القدرات الفنية التي يتمتع بها مكي بخلاف الكوميديا التي برع فيها.

كان مكي قد تعرّض لهجوم من بعض ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الكشف عن الدور الذي سيجسده في المسلسل وهو ضابط في الداخلية، ما دعا شقيقته الفنانة إيناس مكي إلى الرد عليهم عبر تصريحات صحافية مؤكدة أن على أي فنان الترفع عن الرد على هذه اللجان الإلكترونية، كما يفعل شقيقها، مؤكدة عودته إلى جمهوره قريباً.

يتناول مسلسل "الاختيار 2" قصة أحد شهداء الشرطة المصرية ممن ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار بلادهم، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول منه في السباق الرمضاني الماضي، الذي قدم قصة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، الذي توفي في هجمة إرهابية بسيناء وجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.

يشارك في البطولة إياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أشرف عبدالباقي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم