الأحد - 09 أيار 2021
بيروت 32 °

إعلان

مشاهير مصريون يعتصرون ألماً... أسامة منير آخرهم

المصدر: النهار- لمياء علي
مشاهير الفن.
مشاهير الفن.
A+ A-
خيّمت على الوسط الفني المصري، موجة من الحزن والألم خلال الفترة الأخيرة، ما بين ألم الفراق وإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وخلال الساعات الماضية، فُجعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بوفاة والدتها، وذلك بعدما أصيبت بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، الأمر الذي تطلب نقلها إلى المستشفى وبعدها تدهورت حالتها الصحية.
ونعت الشربيني، مساء أمس الثلثاء، والدتها بكلمات يتخللها ألم الفراق، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وطالبت جميع متابعيها بالدعاء لها قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب أمي ماتت ادعو لها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".
 
 

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي...

وفي اليوم نفسه، أعلن المخرج السينمائي المصري خالد يوسف عن وفاة شقيقه مساء الثلثاء، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، اليوم الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة.

وتابع منشوره برسالة مؤثرة: "قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي الأربعاء عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة... أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".
 
 

قدري ان اعود الي وطني وقد رحلت اخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي ..نشيع جثمان شقيقي غدا الاربعاء عقب صلاه الظهر بمدافن العائلةاسألكم الدعاء ولا اراكم الله مكروها في عزيز لديكم

وغيّب الموت أمس الثلثاء، المخرج والدكتور المصري حسين عبد القادر، وهو رئيس جمعية الأطباء النفسيين العرب، ورئيس الجمعية المصرية للتحليل النفسي، ومدير مسرح الغد الأسبق، وذلك بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمانه ظهر أمس بعد رحلة طويلة من العمل أثرى بها المسرح.

حسين عبدالقادر هو من جيل الرواد في المسرح، فهو عضو بفرقة المسرح القومي، ومن مؤسسي فرقة مسرح الغد وتولى إدارتها، درس علم النفس بالتوازي مع المسرح.

وبعيداً عن ألم الفراق؛ ينتظر عدد من الفنانين المصريين شفاءهم من فيروس كورونا بعد إصابتهم خلال الفترة الماضية، وأبرزهم الفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد مكي.

وأجرت نجلاء بدر، المسحة الطبية الثانية خلال الساعات الماضية، أملاً في التخلص من هذا الفيروس الخطير، بعد تسعة أيام من إصابتها به وشعورها بآلام شديدة.

ولكن لم تتحقق أمنيتها، بعدما تبين من خلال نتيجة المسحة الثانية أنها لا تزال حاملة للفيروس؛ وعليها الالتزام بالراحة التامة والاستمرار في العزل المنزلي.

كما ينتظر الممثل أحمد مكي، مرور أيام قليلة حتى يجري مسحة جديدة للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أسبوع.

ومن المقرر، أن يستكمل أحمد مكي، تصوير مشاهده فى مسلسل "الاختيار 2"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، بعد شفائه، وهو من بطولته هو والنجم كريم عبد العزيز.

يتناول مسلسل "الاختيار 2" قصة أحد شهداء الشرطة المصرية ممن ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار بلادهم، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول منه في السباق الرمضاني الماضي، والذي قدم قصة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، الذي توفي في هجمة إرهابية بسيناء وجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.

ومن المُقرر أن يشارك في بطولة العمل كل من إياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أشرف عبدالباقي.
 
كما أعلن الإعلامي أسامة منير في الساعات الأولى من صباح اليوم إصابة ابنه ناير بفيروس كورونا، واعتذر عن عدم تقديم حلقة أمس من برنامجه أنا والنجوم وهواك، ثم عاد وكتب منشوراً آخر على "فايسبوك" أوضح فيه أن جميع أفراد الأسرة في حجر منزلي، وأن المصاب ابنه ناير، وليس هو كما اعتقد كثيرون.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم