الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

سجّل أغنية رومنسية بصوته وأهداها إليها... حلا شيحة ومعز مسعود يثيران حيرة متابعيهما (فيديو)

المصدر: "النهار"
معز وحلا.
معز وحلا.
A+ A-
من المتوقع أن تشهد الأيام المُقبلة تطورات جديدة، حول شائعة الارتباط التي لاحقت الفنانة حلا شيحة، والداعية الإسلامي معز مسعود، وذلك بعد تسجيل الأخير أغنية رومنسية بصوته حملت عنوان "المحارب"، أهداها لشيحة.

وفي التفاصيل، نشر الداعية الإسلامي معز مسعود، مساء أمس، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام" عبارة عن جزء من أغنية بعنوان "المحارب" كتب كلماتها منذ عام 2007، وأعلن أخيراً أنه انتهى من تسجيلها، وأثار مسعود، الجدل بعدما أهدى هذه الأغنية لحلا شيحة، قائلاً: "هذه الأغنية لكِ يا فتاتي... رحلتنا واحدة بعيدة عن الجميع"، واعتبر متابعوه، أن ذلك إعلان غير رسمي بوجود علاقة عاطفية بينهما.



وأعادت شيحا نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" وعلقت عليه قائلة: "أشعر بكل كلمة في الأغنية... ونعم رحلتنا واحدة وفخور بأنك كرستها لي.. لم أستطع الانتظار".


وانقسمت التعليقات من قبل متابعي حلا شيحة، بين معارضين لهذه العلاقة، نظراً لتعدد زيجات معز مسعود، وارتباطه بالمشاهير، ومنهم من أكد أن حياتها الشخصية هي ملك لها ولا يحق لأحد التدخل فيها.

وانتشرت الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين شيحة ومسعود، خلال شهر أيلول الماضي، بعد ظهورهما معاً في الحفلات والمناسبات، وزيادة تفاعلهما، وتعليقاتهما المستمرة لبعضهما بعضاً عبر حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن ظهور مسعود مع أبناء حلا شيحة مرات عدة.

والتزم الطرفان الصمت تجاه هذه الشائعات، ولكن خرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا، ونفى وجود أي علاقة بينهما وقال خلال تصريحات صحافية له: "لم يطلب زواجها مني بشكل رسمي".

يذكر أن حلا شيحة تزوجت مرتين الأولى من الفنان هاني عادل، ولكن لم تدم هذه الزيجة طويلاً، وانفصلت عنه، ثم تزوجت من رجل كندي أعلن إسلامه قبل الزواج منها بسنوات قليلة، وكان يقيم بالإسكندرية، وعقب زواجها منه أعلنت حلا شيحة، اعتزالها الحياة الفنية وهاجرت إلى كندا، واتجهت للدعوة الإسلامية وأنجبت منه أربعة أبناء، وعقب إعلان تراجعها في قرار اعتزالها، عادت إلى مصر وطلبت الطلاق.

أما معز مسعود، فتزوج ثلاث مرات الأولى عام 2003، من فتاة تدعى سارة، لقبت بملكة جمال الجامعة الأميركية بمصر، والثانية من اليوتيوبر والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، ولم تستمر زيجاتهما أكثر من 180 يوماً وأثار وقتها معز الجدل حوله بسبب سرعة إنهاء هذه العلاقة.

والزيجة الأشهر في حياة معز مسعود، هي ارتباطه بالفنانة الشابة شيري عادل، بعد وجود قصة حب جمعت بينهما دخل فيها عقب انفصاله عن بسنت نور الدين، ولكن نشبت خلافات بينهما وأشيع وقتها أنها أرغمها على الاعتذار عن عدة مشاريع فنية، وعلى الرغم من نفي الثنائي لشائعة انفصالهما، إلا أن شيري عادل، خرجت في منشور لها وأعلنت انفصالها عن معز مسعود، ولكن علاقتهما مازالت جيدة تحت إطار الصداقة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم