الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

بكت بسبب هاني شاكر... والدة حمو بيكا: جاهزة للحبس بدلاً من ابني (فيديو)

المصدر: النهار
هاني شاكر وحمو بيكا.
هاني شاكر وحمو بيكا.
A+ A-
دخلت والدة فنان المهرجانات حمو بيكا في نوبة بكاء شديد على الهواء، بعد حديثها عن أزمة ابنها مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والتي انتهت بصدور حُكم قضائي ضد بيكا بحبسه عامين مع الشغل والنفاذ، وذلك على خلفية اتهامه باقتحام مبنى النقابة والإساءة إلى موظفيه، بعد صدور قرار بوقفه عن الغناء.
والدة بيكا، أثارت تعاطف رواد السوشيل ميديا، بعد ظهورها في برنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد، وطالبت الفنان هاني شاكر بالتنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضده، قائلة: "احبسني أنا بلاش ابني... ده لسه عريس جديد".

وأكدت والدة حمو بيكا لسعيد، أنها اتصلت بالفنان هاني شاكر، وطلبت منه أن يسامح بيكا، خاصة أنه تقدم بالاعتذار من خلال البرامج التلفزيونية، وتوجه لمقر النقابة وأعلن اعتذاره له رسمياً.
 


يذكر أن أزمة بيكا مع شاكر، بدأت في شهر تشرين الأول العام الماضي 2019، بعد اقتحام الفنان حمو بيكا مقر نقابة المهن الموسيقية، معترضاً على القرار الذي أصدره شاكر، بمنع التعامل معه هو وعدد من فناني المهرجانات الشعبية والفرق الغنائية الشهيرة، فضلاً عن رفض النقابة منحه تصريحات بإقامة حفلات غنائية قي محافظات مصر المختلفة، ما اعتبره الفنان الشعبي تحطيماً لمستقبله ونجاحه.
 
 
وعلى الفور كلّف الفنان هاني شاكر وقتها، محامي النقابة، بتحرير محضر ضد حمو بيكا بتهمة التعدي على مقر النقابة وموظفيه.

وبناء عليه قضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، خلا شهر تشرين الأول (أكتوبر الماضي)، بمعاقبة حمو بيكا بالحبس عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قرّرت المحكمة تغريمه 200 ألف جنيه.

وحاول بيكا، التصالح مع شاكر، عدة مرات، حيث توجّه إلى مقر النقابة، وبث فيديو مباشراً، أعلن فيه تقدّمه بالاعتذار رسمياً لهاني شاكر، ولم يلق هذا الفيديو استجابة أو تفاعلاً من الأخير، ليضطر بيكا لنشر فيديو آخر عبر "فايسبوك" وأعلن اعتذاره للمرة الثانية، دون استجابة من شاكر، الذي أصرّ على موقفه وملاحقته قانونياً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم