الثلاثاء - 13 نيسان 2021
بيروت 17 °

إعلان

رسالة من مذيعة أحمر الشفاه: "اقتلعتم الأشواك من طريقي"

المصدر: "النهار"
أميمة تمام.
أميمة تمام.
A+ A-
حرصت المذيعة المصرية أميمة تمام، على توجيه رسالة شكر لكل إنسان دافع عنها في أزمتها الأخيرة، بعدما ظهرت عن طريق الخطأ أمام الكاميرا في نشرة التاسعة، وهي تضع أحمر الشفاه.

وكتبت تمام في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة، هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبّروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي ولتاريخي، مؤكدين أنه لم يذهب هباء جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيل ميديا".

وأضافت: "إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدماً... بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد وإسدال الستارة... كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم دمتم بخير بعيدين عن أي أذى".
 
 

الي جميع الايادي التي تمتد الى بالدعم و المحبة ..هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي...

وواجهت أميمة تمام فترة عصيبة خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها على شاشة التلفزيون المصري خلال نشرة التاسعة وهي تضع أحمر الشفاه على الهواء.

وأمام هذا المشهد غير المألوف في ماسبيرو، تعرّضت المذيعة لموجة من الانتقادات الشديدة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وترتب عليه صدور بيان من الهيئة الوطنية للإعلام، وتم وقف فريق عمل نشرة التاسعة عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم