الخميس - 15 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

أحدهما بموقع تصوير والآخر في بيته... شائعة المرض تُؤلم حسين فهمي وعادل إمام

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
عادل إمام وحسين فهمي.
عادل إمام وحسين فهمي.
A+ A-
خلال الساعات الماضية، انتشرت أنباء تفيد بتعرّض النجمين حسين فهمي، وعادل إمام لوعكات صحية مفاجئة، وهو الأمر الذي أحزن محبيهما، متسائلين عن صحة هذه الأخبار.

وعلمت "النهار" من مصدر خاص، أنّ الفنان حسين فهمي، بصحة جيدة ولا صحة لما تم نشره عبر عدة مواقع إخبارية التي أفادت بأنه تعرض لأزمة صحية خلال تصوير فيلم "الفارس".

وكشف المصدر، أنّ فهمي كان، أمس الإثنين، بموقع تصوير الفيلم بمنطقة شبرامنت، ولم يعانِ أي أمراض ولم تبد عليه أعراض أزمات صحية مُطلقاً.

أما الزعيم عادل إمام، فواجه شائعة إصابته بأزمة تنفسية ووصل الأمر إلى وضعه على أجهزة تنفس اصطناعي، ولكن تبيّن أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، وهو حالياً في منزله ويتمتع بصحة جيدة.

وطالب نجله محمد إمام، خلال تصريحات له بتحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلّق بصحة والده، وعدم نشر شائعات حول هذا الأمر، مؤكداً أنه في حالة صحية جيدة للغاية.
 
يذكر أنّ الفنان عادل إمام تعرّض لهجوم حاد خلال الأيام الماضية بعد عرض مسرحيته "بودي جارد" للمرة الأولى على منصة "شاهد"، حيث وصفها الجمهور بأنها الأسوأ في تاريخه المسرحي.

أما الفنان حسين فهمي، فينشغل حالياً في تصوير فيلمه الجديد "الفارس" حيث يُشارك في بطولته بجانب أحمد زاهر، صلاح عبدالله، ملك أحمد زاهر، باميلا الكيك، إيمان العاصي، وآخرين، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم