الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

"يا أنا يا لاء ياعمرو"... راغب علامة و'الهضبة" يلتقيان في دبي (فيديو)

المصدر: "النهار"
راغب علامة وعمرو دياب.
راغب علامة وعمرو دياب.
A+ A-
التقى النجمان راغب علامة وعمرو دياب في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك للاحتفال بليلة رأس السنة وقضاء أوقاتاً ممتعة هناك.

ووثق عمرو دياب لقاءه بصديقه، من خلال مقطع فيديو ظهر الثنائي فيه وهما يمازحان بعضهما بعضاً، إذ قال علامة له: "أنا قابلت عمرو دياب وقلتله يا أنا يا لأ ياعمرو"، ليردّ الأخير: "خلاص يا أنت يا لأ يا راغب"، وبعدها هنّأ علامة الهضبة بألبومه الجديد والنجاح الذي حققه.

وبدوره، أرفق دياب الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع "إنستغرام" برسالة محبّة قائلاً: "يا أنت يا لأ يا راغب، مبسوط إني شوفتك يا حبيبي وسنة سعيدة عليك وعلينا جميعاً".
 


وفي سياق منفصل، أثار عمرو دياب أمس، حالة من الجدل، بعدما احتفل بالعام الجديد في دبي، وشارك جمهوره مقطع فيديو وظهر من خلاله وهو على متن أحد اليخوت في دبي.

كما ظهر أبناء دياب في دبي بالليلة نفسها، حيث شاركت جنا وكنزي فيديو عبر حسابيهما بموقع "إنستغرام"، ووُجدت أيضاً زوجته السابقة زينة عاشور، ولهذا السبب، اجتاحت تساؤلات الجمهور عبر مواقع التواصل، حول عودته لزوجته السابقة أم لا.

وأشعل ألبوم دياب الجديد، حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء ما بين مؤيد للتنوع الحاصل فيها وبمعارض لتقديم عمرو دياب مثل هذه الكلمات التي تختلف عما قدمه من قبل.

وطرح دياب في وقت سابق، عدة أغنيات من الألبوم الجديد هي: "فاكرني ياحب، بتهزر، وأنا معاك، ومن العشم، ويادلعوا، شكرا، محسود، عايز أعمل زيك، الجو جميل، طبل"، ولاقت جميعها تفاعلاً كبيراً من جمهوره.

يضم الألبوم الجديد 12 أغنية هي: "يا أنا يا لاء"، ومحسود (وتنتمي للطابع الغنائي المقسوم)، "شكراً"، و"عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، و"وانا معاك" و"يادلعوا"، و"من العشم"، و"محسود" و"الجو جميل".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم