الثلاثاء - 15 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

تؤثران في شخصيتها... ابنة هيفاء وهبي تكشف عن رأيها في إليسا وأحلام

المصدر: "النهار"
زينب فياض.
زينب فياض.
A+ A-
كشفت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، العديد من الأسرار التي تتعلق بشخصيتها من خلال لقاء صوتي لصالح برنامج "ET بالعربي".

فقد أكدت فياض، أنّ إليسا من أكثر الفنانات اللواتي استطعن التعبير عما بداخلها بأغنياتهنّ.
 
أما الفنانة التي تعجبها شخصيتها، فقالت إنّها الفنانة الإماراتية أحلام.

وفاجأت زينب فياض الجميع بإجابتها عن سؤال حول الفنانة التي تشبه شخصيتها بدرجة كبيرة، فاكتفت بقول: "ماما"، في إشارة منها لوالدتها الفنانة هيفاء وهبي.

زينب، تلقت عرضاً للتمثيل خلال حوارها في البرنامج من المنتج والمخرج إياد الخزور، فأكدت أنها لا ترفض خوض تجربة التمثيل ولكن في إطار الأعمال التي تُقدم للأطفال، نظراً لأن مُتابعيها اعتادوا رؤيتها مع ابنتيها، وتفضّل أن تظهر لهم بهذه الصورة عبر الشاشة.
 
 
 
وأكدت زينب فياض، عند سؤالها عن تصالحها مع والدتها أنها تفضل الاحتفاظ بأسرار علاقتها بها، بعيداً من السوشيل ميديا والرأي العام، لأنها تعتبر علاقتهما مقدسة، وتخشى زرع الفتن بينهما من جديد.

يُذكر أن زينب فياض، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد نشر مقطع فيديو جمع بينها وبين ابنتها الصغرى عبر "إنستغرام" ظهرت خلاله وهي تغني "توتا توتا" أشهر أغنيات هيفاء وهبي، وقد اعتبر المتابعين أنّها إشارة منها لمحاولة الصلح مع والدتها بعد خلافات دامت لأكثر من 25 عاماً.

وتلقت فياض، العديد من التعليقات من قبل متابعيها الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الخطوة، وأملهم في إنهاء خلافها مع هيفا وهبي قبل انتهاء عام 2020.
 
يذكر أن زينب فياض، تزوجت في سن صغيرة مثل والدتها وأنجبت طفلتين الأولى رهف، والثانية دانييلا، وبدأت الصحف والمجلات تتناول صورهما بتعليق "حفيدتا هيفاء وهبي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم