الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

كاظم الساهر... معنى الرجولة الجديدة!

المصدر: "فوغ" عربية.
القيصر كاظم الساهر.
القيصر كاظم الساهر.
A+ A-
 
لم تكد تعلن مجلة "فوغ ارابيا" عن غلاف عددها الخاص بخريف وشتاء 2020، والذي تصدّره قيصر الغناء كاظم الساهر، حتى غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة الصور الانيقة التي ظهر بها الساهر، والتقطت في منزله بإسبانيا، حيث ينوجد هناك منذ بداية جائحة كورونا.
الساهر كعادته ظهر رصيناً أنيقا وساحراً، في إطلالة مميزة، حملت توقيع دار الأزياء العالمي أمبوريو أرماني، وعلّقت المجلة على الصور: "كاظم الساهر كما لم تروه من قبل". ويأتي اختيار الساهر ليكون نجم غلاف عدد مخصص للحديث عن معنى الرجولة الجديدة، وعن الصحة العقلية يشكل عام، في ظل تزايد حالات الانتحار بين الرجال وأنه حان الوقت ليعبّر فيه الرجل عن نفسه ويهتم بالجانب النفسي.
 
 
 
وبحسب ما ذكرت المجلة، إنّ صور الغلاف تحكي قصة شغف الساهر بالموسيقى والألحان، وعن لحن أغنية "زيديني عشقاً" الذي لحّنها وهو في عمر الـ16، وبقي حبيس الأدراج لمدة عشرين عاماَ، ليعود ويبصر العمل النور عندما أصبح الساهر بعمر الـ36، إضافة إلى الوشم الموجود على صدره وهو عبارة عن نوتة موسيقية من قصيدة "مدرسة الحب" للشاعر الراحل نزار قباني، والتي لحنها الساهر في بغداد أثناء القصف، حيث استغرق تلحينها 42 يوماً.

وكما سبق أن صرّح أنه في ليلة القصف على بغداد، نام في غرفة وترك النوتات الموسيقية في غرفة أخرى خوفاً من دمارها تحت القصف، وفكّر وقتها أنه لو تعرّض هو للأذى تبقّى النوتات لمن يستحقها، وإذا أتلفت يبقى هو كي يكتبها من جديد. وبعد تلك الليلة، وكما قال: ذهبت ونقشت "النوتة" الموسيقية لأغنية "مدرسة الحب على صدري"، ولم أندم أبداً بعدها على ما فعلت إلى اليوم".
 
 
كاظم في لقائه مع المجلة، تحدث عن حياته من الفقر إلى النجومية والغناء للملايين اليوم، وأنّه حمل العراق إلى أبعد بقاع العالم من خلال صوته، ورسم أفضل صورة له حتى يفهم الناس أن "العراق لا يستحق الحرب".
 
 
 

Cover star Kadim Al Sahir (@kadimalsahirofficial) opens his residence in Spain to @voguemanarabia for its Fall/Winter 2020 issue. In the exclusive video, the Iraqi artist and the Caesar of Arabic Song divulges the most important moments that shaped his life, and where he gets his strength from. "Thank you for joining me on this wonderful journey of my life, through these stages, be they sweet or sad, out of which comes the creativity," he says. Press play above for the full video and make sure to pick up your copy of the issue when it hits the stands soon. #VogueManArabia #KadimAlSahir تحت سماء إسبانيا الدافئة، استقبل نجمُ غلاف عدد خريف وشتاء 2020 من ڤوغ العربية للرجل، النجم كاظم الساهر، فريقَ عمل ڤوغ في منزله لإجراء حوار شيق معه. وفي هذا الفيديو الحصري، يكشف الفنان العراقي وقيصر الأغنية العربية عن أهم المراحل التي شكّلت حياته، كما يطلعنا على المصادر التي يستقي منها قوته. "مرة ثانية أشكركم جدًا لأن أنتم تشاركوني هذه الرحلة الرائعة من حياتي، تشاركوني هذه المراحل الجميلة، الحزينة، اللي من وراها صار الإبداع"، هكذا علق ساحر الأغنية الرومانسية كاظم الساهر. تفضلوا بالضغط على زر التشغيل لمشاهدة الفيديو كاملاً، واحرصوا على اقتناء نسختكم من هذا العدد فور صدوره وطرحه في منافذ البيع. #ڤوغ_العربية #كاظم_الساهر Editor-in-Chief: @mrarnaut Videography: @karlosanz Style: @abrahamgutierrez Grooming: @nataliabeldafans @mrperezmanagement Local Producer: @lhphotoagency Creative Producer: @laura.prior.producer Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

الكلمات الدالة