الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

بعد الحديث عن انتحارها بـ"صبغة شعر"... توفيق عكاشة يكشف تفاصيل تسمم حياة الدرديري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
توفيق عكاشة وحياة الدرديري.
توفيق عكاشة وحياة الدرديري.
A+ A-
تصدّرت الإعلامية المصرية حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشة، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، وأشعلت حالة من الجدل بعد أنباء انتحارها بتناول صبغة شعر، ونقلها إلى مركز السموم بمستشفى كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

كان مصدر طبي بمركز السموم في الإسكندرية قد أعلن وصول حياة الدرديري مصابة بحالة تسمم على إثر تناولها "صبغة شعر"، ما يشير إلى محاولة انتحار، قبل أن يتم نفي الأمر من عكاشة وزوجته.

وأكد عكاشة، في تصريحات تلفزيونية، أن زوجته، أعدت وجبة سمك، وتناولاها بالفعل قبل يومين، وتركتها خارج الثلاجة ليأكلا منها في اليوم الثاني، إلا أن السمك كان قد فسد لتشعر بأعراض تسمم وبدأت تصرخ وتتألم مساء قبل نقلها إلى مستشفى مارينا الذي حوّلها إلى مركز السموم وأجروا لها غسيل معدة وأعطوها دواءً وعادت إلى المنزل. 

وأوضح أن الدرديري الآن بحالة جيدة، ولا أساس لشائعة تناولها صبغة شعر، ومحاولة الانتحار التي أثارتها بعض المواقع، قائلاً: "لا يوجد أساساً صبغة في البيت، لا نشتريها، لما بتحب تعمل شعرها، بتروح للكوافير، هنجيب الصبغة ليه؟".

بينما سخرت الدرديري من الشائعة قائلة: "الصبغة كان لونها إيه؟"، مضيفة في تصرحات صحافية، أنها تناولت وجبة أسماك فاسدة، بعد رحلة صيد قامت بها برفقة زوجها، حيث يقضيان إجازة الصيف في الساحل الشمالي، ونقلت إلى المستشفى، وأجرت عملية غسيل معدة حتى تماثلت للشفاء.
الكلمات الدالة